الأربعاء، 25 فبراير، 2015

Best of LFWFW 2015 (Back to Black)

ما أظن أسبوع لندن كان زي أسبوع نيويورك، لكن أعتقد بشكل عام العروض كانت كويسة، و الأهم إن مجموع العروض بلندن أقل بكثير من نيويورك، فأكيد الأشياء الحلوة بتكون أقل. الشيء الغريب بالنسبة لي كمية الفساتين السوداء الحلوة بالعروض، لدرجة أضطريت أحطها لحالها، لأنه حرام ما أتكلم عنها، و بعد حرام الفساتين و الملابس الملونة ما تآخذ مساحة هنا. 

ببدأ بالسوداء، بعدين بأرجع و أتكلم عن الملونة، أعرف إن الفساتين السوداء مو مفضلة عند كثير، أتذكر مدرسة التفصيل مرة سألتني عن ألوان ملابس السهرة اللي عندي و قتها كان كل اللي عندي فستانين، و كلهم أسود. أتذكر هاوشتني و أعطت محاضرة عن إننا صغار و لازم نلبس ملون. ما أتكلم كثير عن الملابس السوداء هنا مو لأني تعقدت من كلام المدرسة، لأني إلي الآن، أعتقد أسهل شيء إنك تطلع حلو بالأسود، اسألوا جنيفير أنيستون. و بعد إنك تسوي فستان أنيق أسود. 
هذا ما يعني أنه أبدا ما فيه فساتين مميزة لونها أسود (إذا تتذكرون فستان أنجلينا جولي الأسود من أتلييه فيرساتشي). المهم هنا أحسن الملابس السوداء عندي من لندن: أولا خلونا نتكلم عن كمية الفخامة بالتيور (القطعتين جاكيت و تنورة، الثاني من اليسار فوق) فوق من روكزندا، عجبني مرة طابع الثلاثينيات فيه،  ما ببالي أحد يلبسه بهذا الشكل، بس أحس ممكن يطلع حلو على بيونسية. أعجبني بعد الفستان (الأول من اليمين تحت) من هاوس أوف هولاند، أحسه بيكون حلو على أليكسا شونق، بعد مرة أعجبني القطعتين (تحت الثاني من اليسار) من دايفيد كوما، أحسه بيكون حلو على أيميلي بلونت. 


أول شيء خليني أقول إني كنت حاطة بالملف فستان من جوليان مكدانولد، و قبل ما أكمل كتابة الموضوع طلعت تايلور سويفت و لبسته، صراحة توقعته يلبس بس مو من تايلور، شوفوا الصورة هنا. أعجبني مرة الفستان الأحمر (فوق الثاني من اليمين) من أنتطونيو بيراردي، أحس ممكن ناومي واتس بتلبسه، ودي لوبيتا تلبس اللبس الملون من جونثان سانودرز (فوق الأول من اليسار). أعرف الجاكيتات مو شيء مهم على الريدكاربيت، بس أعجبني مرة البالطو من إيرديم، أعجبني كيف التدرج مو بس بالألوان، لكن بالأقمشة، من صوف، لشيء حرير أو ستان (ما أعرف وش القماش هنا). التنورة و الكنزة اللي تحت من برين مرة أعجبتني، أحس ممكن تكون حلوة على كلوي مورتيز. بعد عجبني اللوك اللي فوقه من ماثيو ويليمسون، أعرف إن شكله ممكن يكون قديم (أول الألفية) بس عجبني، ما أتذكر إني قد شفت بوبي دوليفان بماثيو وليمسون، بس أحس هذا بيكون حلو عليها. 

أنتم وش رأيكم بلندن لو كنتوا متابعين؟ و بالفساتين السوداء؟