الاثنين، 28 يناير 2013

Best Dressed: SAG 2013

أعرف إن خياري اليوم ما راح يعجب كثيرين، لكنه أعجبني مره، و حسيت أنه أحسن شيء شفته أمس على الريد كاربيت لحفل توزيع جوائز ساق 2013. 


جوليان مور بشانيل أوت كتور ... من زمان و أنا أحب جوليان، و أحب أكثر الأشياء اللي تلبسها، بس أحب أذكركم إن عمرها 52. على إني زي ما قلت لكم أحب أكثر الأشياء اللي تلبسها، لكن ما حصل و اخترت لبسها كأحسن لبس لوحدة من الحفلات، مو لأنه ما يعجبني، لكن على الأغلب لأن فيه أحد بالنسبة لي لبس أحسن منها. لكن هذي المرة أعتقد إنها أحسن وحدة شكل الفستان، الورود اللي عليه (فكرة أنه مو لون واحد)، لون شعرها و تسريحته مع الفستان (يكفي إنها ما سوت شعرها ريترو وايفز (لأني طفشت منها على الريد كاربيت). فيه ناس ما عجبتهم الفتحة و ناس يحسون أنه مو مضبوط عليها من فوق، لكن أنا ما أشوف هذا الشيء، 

شرايكم بجوليان؟ من المفضل عندكم أمس؟

هناك 5 تعليقات:

  1. ماريون كوتيار من ديور.. أكثر لوك حسيته فريش والي محلي طلتها شعرها.
    الباقي ما لفتني أحد كلهم Zzz

    ردحذف
    الردود
    1. يمكن ما حبيت لوك ماريون مرة علشاتي حابة اللوك الأصلي من اللوك بوك و من أسبوع صورته على الديسك توب حقي أبغى أكتب عنه

      حذف
  2. عجبني مره , وتفاصيل الكوتور في الورد جميلة جداً .. اعجبني فستان آن هاثواي برضو من جامبتيستا فالي كوتور كنت حاطة عيني عليه قبل مااشوفه عليها , انقهرت شوي :(

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه لا و الله ما أنقهر، أدري أني ماراح ألبسه حتى لو عجبني أول شيء أفكر فيه إني ممكن أفصل زيه. بني و بين نفسي دايم أفكر لو عندي 100 مليون ممكن أشتري فستان ب 100 ألف بعدين أقول مستحيل. بس ما أدري لو جتتي الفلوس صدق، ببدأ اتحسف لو شفت فستان أوت كتور علي سلبرتي و هو عاجبنيD:

      حذف
    2. ههههههه لا والله ابطي مااشتريت كوتور .. حدنا نفصل زيهم بس لما سيليبرتي تلبس موديل ينتشر بين الناس ماودي اطقم مع احد بصراحة

      حذف