الاثنين، 25 فبراير، 2013

Best Dressed: Oscars 2013

أولا خلوني أقول أن هذا الأوسكار، بالنسبة للملابس أعتقد أسوء أوسكار مر علي. فيه ملابس "حليوة" بس مو الشيء اللي أتمنى أشوفه بالأوسكار. صراحة جلست طول الحفل حيرانه مين أختار آن هاثواي ببرادا أو جيسيكا شستاين بأرماني برافي
جيسيكا الفستان حلو (مو مميز)، أكثر شيء عجبني لونه مع لون شعرها. آن الفستان مرة حلو، و مميز بس شيئين ما عجبوني: لونه مع لون بشرتها أحس شكله راح (يمكن لو على سوداء طلع مرة حلو، زوي سالدانا مثلا) و الشيء الثاني العقد اللي محطوط على ورا. ما أعرف ليه أحس ريتشيل زو توها تطيح بالحركة و سوتها مع جينفير لورانس و آن .. الحركة مو شينة بالعكس أحبها من إعلان شانيل نمبر فايف اللي سوته نيكول، لكن مع آن بالنسبة لي شكل الفستان بالذات من قدام ما يسمح، العقد مسوي زحمة، و مغطي على الموديل. 

المهم نجي لأحسن لبس بعد هذي المقدمة الطويلة. بعد ما خلص الحفل كنت أناظر صور لبعض الجايين و شفت أليسيا فايكندير بإيلي صعب كتور. 



أعتقد إن أليسيا هي ممثلتي المفضلة الحين (طبعا أقصد من ناحية اللبس لسا ما شفت تمثيلها)، أقدر أقول إن 90 بالمية من اختياراتها للملابس تعجبني. مرة أنيقة من دون تكلف، داين اختياراتها مثيرة، و متنوعة، و أهم شيء كل مرة تطلع، كل مرة أحس إني أشوف وحدة طازجة. 
أحب إيلي على الريدكاربيت، توقعت إني باشوف أكثر منه، لكن هذي المرة ما لبس له إلا أليسيا و ساندرا بولك. فستان أليسيا على الرانواي مو أحسن فستان بالنسبة لي، بس على الريد كاربيت أعجبني مرة، لونه حلو مرة، أعجبني الحزام (ما أعجب أختي) لكن أعجبني بذات شكله من ورا، و خصوصا إن الفستان مطرز بخيوط ذهبية خفيفة (أتمنى لو أقدر أشوفه على الطبيعة). 
باختصار كل شيء يصرخ بهذا الفستان آناقة من اللون، لنفس تصميم الفستان، التسريحة اللي اختارتها أليسيا، و الإكسسوار (ما حاولت تغطي على شكل الفستان اللي أصلا هو لحالة تحفة) فجت من دون أي إكسسوار و بلا أي مجوهرات ما عدا حلق ألماس. 

مين كان المفضل عندكم أمس؟