الثلاثاء، 26 فبراير 2013

Red Carpet Worthy

قبل أمس كان الأوسكار (أعرف إنها معلومة بايخة)، لكن أمس كان فيه واحد من آخر عروض ميلانو و هو عرض جورجيو أرماني. بالأوسكار (على حد علمي) ثنيتن لبسوا لأرماني: جيسيكا شستاين و كوافينجني والس. قلت لكم قبل أعجبني شكل جيسيكا خصوصا لون الفستان (فيه ناس يقولون إن لونه لحمي، الكاميرات هي اللي خلته كذا نحاسي) بس ما لي شغل، أنا بحب اللي شفت، لو دعوني بذاك الوقت باغير رأيي، 
الحكاية اللي باقولها، ما أتذكر متى آخر مرة عجبني عرض لأرماني، لكن أقدر أقول من مدة مرة طويلة، أرماني برافي (خط الأوت كتور للي ما يعرف) مرات يعجبني و مرات لا، بس جورجيو أرماني من زمان ما حسيت إن حابة شيء له. 


لما شيكت أمس على مجموعة أرماني، شيكت تحصيل حاصل، لأن ما فيه شيء أسويه على النت، فقلت أدخل style.com و أشوف آخر عروض ميلان (حتى كنت ناسية إن أرماني لسا ما عرض). و أنا أقلب بالبداية ما شفت شيء مثير، تقريبا نفس الخطوط، نفس الألوان (أسود، رمادي، كحلي) لكن الشيء المثير بالنسبة لي كان كثير من الملابس (بالنسبة لي) تصرخ تقول: ريد كاربيت. 
من الفستان الأزرق اللي علي اليسار، اللي أول ما شفته على طول حسيت أنه مصمم لماقي جولنهال، الأسود القصير يقول أنا جنيفير لورانس، الأسود الطويل ميلا كونيس (المفروض تلبسه لواحد من بريمرات  Oz the Great and Powerful) أو حتى كيرا نايتلي (ما أعرف إذا لها فيلم قريب) أما الجمب سوت هذي مصممة لديان كروقر (الجمب سوت موجودة بعروض كثيرة، لذا أتوقع بنشوفها كثير على الريدكاربيت). أعرف أنه ما حد مهتم باقتراحاتي، بس زي كل مرة بانبسط لو أشوف واحد من هذي الفساتين على الريد كاربيت. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق