الاثنين، 10 نوفمبر، 2014

Matching Green

ما أدري إذا تتذكرون موضوع كتبته مرة عن أنجلينا جولي (قبل ثلاثة سنوات). عن لبس لبسته و قلت إنه يحتاج حلق أخضر (زمرد). (هنا تلقون الموضوع). الأسبوعين اللي فاتوا كان فيه ملابس كثير حلوة، و فيه فوق كذا مناسبات مرة كثيرة (ترويج أفلام، و افتتاح معارض). من هذولي النساء اللي طالع لهم أكثر من مناسبة، و أشكالهم كانت حلوة: آن هاثواي و كيرا نايتلي. 


آن بحملة ترويجية لفلمها الجديد، و كانت لابسة فستان فضي كله ترتر من مجموعة ويس قوردون الأخيرة (ما قد تكلمت عن هذا المصمم هنا، لكني أعتقد أنه من المصممين الإمريكان الجدد المميزيين. المهم آن بدل ما تلبس جزمة سوداء (زي ما يمكن يجي على بال أي أحد بيلبس فستان زي كذا) لبست جزمة خضراء. نفس الشيء كيرا مع فستان أسود و كحلي من نينا ريتشي لبسته أمس لجوائز قافورنير، اختارت جزم خضراء، بعد بدل السوداء اللي يمكن تجي على بال أغلبنا.
 الرابط بين كيرا و آنا و أنجلينا هو الحلق الأخضر اللي تمنيت وقتها أنجلينا تلبسه مع فستانها الإيلي صعب، آن و كيرا كلهم طقموا الجزم الخضراء مع حلق أخضر، و أعتقد النتيجة مرة حلوة و أنيقة. ما أعرف إذا بنشوف أحد ثاني أو لو حتى كيرا و آن مرة ثانية بنفس الطريقة (جزمة خضراء مع حلق أخضر)، لكن ما أعتقد أنه شيء ممكن أمل منه، لأنه موب مزعج و لا هو كثير (من وجهة نظري)، و لا أعتقد إن حلق أخضر ممكن يكون سيء أبدا. 

أنتم وش رأيكم؟ أعجبكم الحلق مع الجزمة الخضراء؟ قد لبستوها؟ تفكرون تلبسونها؟