الأربعاء، 26 نوفمبر، 2014

A Red Touch

بالعادة اللونين الأحمر و الأسود ما يجون ببالي مع بعض، يمكن لأنهم مرة متوقعات، و يمكن لأنهم كلهم لونين قويات (قصدي لما يكونون موجودات يطغون بشكل ما على باقي الألوان. إلى ما انتبهت لأكثر من لوك أعجبوني على الريدكاربيت بالفترة الأخيرة.

من اليمين عكس عقارب الساعة: (نايومي هاريس ببدلة من أليكساندير ماكوين، جنيفير أنستون بفستان من أنتطونيو بيراردي، و كيري راسل بجامب سوت من جي منديل).
لما شفت الملابس هذي، قررت إني أسوي لوك (أعرف من زمان ما سويت واحد، فقلت فرصة) المختلف، إني ما بغيت أدور لبس أسود بشوية أحمر، زي الملابس اللي حطيتها فوق. كان ببالي إني أختار لوك بنفس هذي الألوان من دون ما يكون اللونين موجودات بنفس القطعة (إذا كان كلامي واضح). 

My Name is Red


الأشياء هنا كلها فوق المية الدولار، (أعتذر للي يدور اقتراحات أرخص، بس دايم أحاول أنوع) هذي المرة اشتهيت أختار أشياء كلها هاي إيند. و زي أي لبس بالعالم، لو كان غالي عليكم، بالغالب فيه أشياء تشبه للاقتراحات هنا، بأسعار أرخص. المهم خلونا نتكلم عن اللبس.
ما أعرف ليه، أحس إن هذا اللبس قد شفته على أحد (لو كنت ناسخة أحد و أنا ما أدري، ممكن تحطون لي رابط للصورة بالتعليقات). المهم الفكرة زي ما وضحت، الأحمر بين السواد. لما كنت أفكر باللبس قررت ببالي إن الأحمر بيكون إكسسوار مو جزء من اللبس نفسه، و كان ودي بشيء بس أحمر، و لقيت هذي الكلوتش من هلموت لانچ iconبس مستطيل أحمر، و أعتقد إنها مرة مناسبة للفكرة. بعد ما لقيت الشنطة، أعتقد كل شيء صار ببالي واضح، أبغى سويتر و أبغى تنورة،  و أبغى بوت كلهم سود. فاخترت هذي السويتر iconمن فانيسا برونو، أعرف إن شكلها بايخ هنا، بس شيكوا على الرابط، و ناظروا اللون الثاني منها، بالذات، الفتحة من ورا. (وش أسوي، يوكس عنده أشياء حلوة كثيرة، بس عرضهم بايخ)، شيء ثاني بعد من يوكس، هذي التنورة الجلد مكسرة، حسيت ما دام اللبس أسود بأسود، نحتاج يكون فيه ملمس مختلف بين القطعتين، أو بيكون ممل و سايح على بعض، التكسير، و لمعة الجلد، أحس أعطت هذا الإحساس. آخر شيء اخترت iconبوت جيفانشي، تلقونه هنا ، أولا بغيت بوت من الأساس، بس حبيت أنه مفتوح من قدام، بما إن اللبس مغطى بالكامل (على الأقل من قدام)، و بنفس الوقت بغيته كعب علشان أبعده من هومليس ستايل، لستايل أكثر شيك.

وش رأيكم بلمسة الأحمر على لبس أسود كامل؟ تحسونه ما فرقت كثير، و إلا أعطت حياة أكثر للبس؟