الجمعة، 9 مايو، 2014

The Color of the Moment

قلت لكم بأحسن لبس لشهر أبريل كان فيه لبس أحمر أو درجات الأحمر كثير هذاك الشهر، ما زال اللون يطلع على الريدكاربيت، و لا أعرف راح ينتهي قبل الصيف، أو بنشوف الأحمر إلى الخريف الجاي. ما يهم إلى متى راح يلبس بس هنا بعض الملابس. 


قد قلت لكم قبل قليل ألبس أحمر، عندي فستان واحد أحمر، أعتقد لبسته مرتين بس، و أظن أنه كان شكلي كويس فيها، بس ما أرتاح للون بشكل عام. أحب العنابي، بس الأحمر، ما أعرف، يمكن أغير رأيي فيه علي بعد فترة، ما حد يدري؟!! المهم ما أعرف ليه الفترة اللي فاتت كان كثير على الريدكاربيت، حتى كان موجود بالميت قالا مثل آنا هاثواي بكالفين كلاين. (أعتقد فيه أحد من الميت قالا بلبس أحمر راح يدخل قائمة أحسن لبس لشهر مايو) بعد فيه موضوع ثاني جاي، بيكون فيه لبس أحمر، بعد مهرجان كان بيدأ الأسبوع الجاي، ممكن نشوف فيه أحمر من جديد (معلومة جانبية، تراني دايم أكتب مهرجان مع كان علشان ما تتيهون و تحسبون أنه فعل كان، مع إن الشيء هذا ثقيل على أصابعي P:). 
من أكثر اللي أعجبوني بالأحمر ماري إليزابيث وينستيد بفيونيه (فوق وسط) أعجبني اختيارها للجزم، و أعجبني شعرها، لكن أحسن فستان عندي، فستان نيكول كيدمان من بيتر بلوتو. أعجبني أنه فيه درجتين من الأحمر بنفس الفستان. 

أنتم تلبسون أحمر؟ أو الصور هذي أغرتكم أنكم تجربون؟ وش أحسن وحدة بالنسبة لكم؟