الثلاثاء، 6 مايو 2014

Queen B

للي ما يعرف إلى الآن أنه كان أمس ميت قالا، هذاني قلت لكم P:. السنة هذي عنوان المعرض عن مصمم أمريكي/ بريطاني قديم اسمه شارلز جايمس و عن تصاميمه الكتور. من المعرض يعتبرون أنه أول مصمم كتور أمريكي، ففكرة أعتقد أنه المفروض إنها تدور حول موضوع الكتور، و الملابس اللي مرة فخمة. 


رغم أنه بالنسبة لي كان فيه كثار أشكالهم حلوة (قليل اللي ما عجبوني أبدا)، بس لأنه ميت قالا، و لأنه عن الكتور، أعتقد الخيار لازم يروح لأحد لابس لبس فوق المعتاد. و بيونسيه بهذا اللبس من جيفانشي ما خيبت ظني، كتور، قوثيك، مع ذلك عصري و فخم. 
حبيت الشبكة اللي حاطتها على رأسها، حسيت إنها أبدا ما كانت شاذة، بالعكس كأنه جزأ من اللبس، بعد أعجبني اختيارها للون المجوهرات (أسود و قن ميتال) طبعا ما يحتاج أعلق على إنها اختارت تسريحة مناسبة (خلت كل التركيز على اللبس و الشبكة) و أكيد اختمتها بهذا الروج الأحمر العنابي أو الكبدي أو ما أعرف وش تسمي هذي الدرجة من الأحمر بالضبط، بس أنه كل شيء كان في محله. 

من أعجبكم أنتم أكثر شيء؟

هناك 3 تعليقات:

  1. جيسكا البا

    ردحذف
  2. هيلي ستاينفيلد و جيسكا البا

    ردحذف
    الردود
    1. هايلي ستانفيلد كان شكلها حلو، و مناسب الثيم، بس من وجهة نظري أنه مو مرة مميز. جيسيكا ما أعجبني مكياجها بالذات الروج، أحسه كان باهت شوي على بشرتها.

      حذف