الثلاثاء، 13 مايو 2014

Off Shoulders, Ruffle Top?

لو كنتوا متابعين من فترة للمدونة، يمكن لاحظتوا إني اتكلم تقريبا كثير عن ڤيكا چازينسكايا (و إلى الآن مو متأكدة هذا النطق الصحيح لأسمها). للي فاته قبل كلامي عنها، هي مصممة روسية، بالنسبة لي مو بس أحسن مصممة روسية موجودة، بس من أحسن المصممين الجدد. المهم قبل فترة قصيرة ڤيكا أعلنت إن لها تعاون مع آن آذور ستوري (ماركة تابعة لإيش آند إم بس أغلى شوي).  بعدين لأنه محلات آوذير ستوري مو موجود غير بأوروبا عرفت إن مالي نصيب فيه، بس من اللوك بوك أعجبني مرة هذا التوب. 

حتى بعد ما عرضت المجموعة على موقع كوليت، خلصت قبل حتى ما أدري أنه موجود على الموقع. بالعادة (نظريا) لبس زي كذا أبدا ما أفكر فيه، طبعا قصدي لي: أوف شولديرز و رفلز، أبدا مو شيء ممكن يعجبني، مرة ثانية أقصد لي، أو علي. لكن لأنها ڤيكا اقتنعت أنه شيء أبغى ألبسه (أعرف مالي شخصية P:). 

بس علشان أوضح إني الموضوع مسألة ذوق شخصي لا أكثر، ما أعرف ليه أحس الرفلز و الأوف شولدرز (مع بعض) أنهم مرة بوهو (كوتشيلا P:) أو مرة بداية الألفية، أو بأحسن الحالات لبس إجازة على البحر. بس زي ما قلت لكم لأن ڤيكا صممت شيء زي كذا، حسيت أنه أنيق و لطيف. و لأني كذا دايم لما الشيء ما يحصل لي أشتريه لأسباب (عدم توفر أو سعر) بالمناسبة أسعارها ما كانت غالية، ما فيه شيء أكثر من 100 يورو، طبعا أنا أتكلم بالمقارنة مع أسعار ملابسها الأصلية شيكوا عليها عند نيت أي بورتيه.

زي ما قلت لكم لما ما أقدر أحصل على شيء عجبني أقنع نفسي أنه أحسن شيء موجود بالعالم، و هو الشيء اللي كنت أحتاجه علشان شكلي يطلع حلو. و لأني فقدت الفرصة بالحصول عليها (أيوه شيكت على إي باي) المهابيل هذي المرة ما دروا عن هذا التعاون. (المهابيل أقصد فيهم اللي يشترون هذي التعاونات علشان بس يبيعونها بعشرة أضعافها على إي باي للناس اللي ما حصل لهم فرصة أنهم يشترون الملابس). المهم زي ما قلت لكم دورت بإي باي و لا حصلت شيء، فقررت إني أدور أشياء تشبه لها بمواقع و محلات ثانية. طبعا قصدي بتشبه لها، إنها رفلز و أوف شولدرز. و أعتقد إني حصلت نتايج كويسة، موب كويسة قد التوب اللي من ڤيكا (على الأقل هذا رأيي)، لكنها كويسة. و أعتقد إنها تستاهل أحد يفكر فيها، و أهم شيء من وجهة نظري، على إنها تقريبا نفس الفكرة، إلا إني أشوف إن كل وحدة تصلح لستايل معين، و ممكن كل واحد يلقى الشيء اللي يعوض عليه خسارة توب ڤيكا چازينسكايا مع آند أوذير ستوري P:. icon
خلوني أبدأ بشيء مهم يستحق الذكر، اللي هو أعتقد إن زارا صاير مرة حلو، أعرف أنه "يسرق" أفكار المصممين، بس بالنهاية يطلع بملابس شكلها راقي بأسعار معقولة نسبيا (لأن عندي قناعة إن كل المحلات ما عادت معقولة، و أنا عقلي إلى الآن مو راضي يتبرمج). 
طبعا ليه تكلمت عن زارا، لأني اخترت منه خيارين (الأول من اليسار فوق، و الأول من اليمين تحت) أعتقد إن الأول من اليمين تحت من أكثر الأشياء اللي تشبه التوب اللي من ڤيكا، مع ذلك أظن لي شخصيا أميل للي فوق. عجبني مرة التوب اللي من فري پيپول (فوق يمين)، أعتقد أنه مرة صيفي و مرة أنيق. الخيار الأخير (تحت يسار) يعني خيار ممكن "ناستي" لأنه من ناستي چال (; (أعرف نكتة بايخة)، لكن لو يعجبكم هذا الستايل، أظن هذا خيار حلو. 
أنتم وش رأيكم بهذا التوب؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق