الخميس، 17 مارس، 2011

Very Natural

كل صيف يميزه شيء معين، و مجلات الأزياء دايم تسبق الناس بحبتين، يعني علشان تعلم الناس وش يسوون (مو هذا دورها)؟. الألوان الطبيعية كانت موجودة بعروض ربيع 2011 إذا تتذكرون لما غطينا العروض، كان الأبيض بكل مكان تقريبا.
بعض المرات بالنسبة لي أحتاج أشوف إيدتوريال حلو علشان ينعش تفكيري بوش أكتب بالمدونة، و يعطيني إلهام لوش ألبس.


لما شفت صور الإيدتوريال هذا، حبيته قوة خصوصا هذي الصورة، فيها شيء من التسعينات. مو بس كذا، حبت فكرة أنه للصيف هذا يكفي تلبسين ملابس لونها أبيض أو ألوان طبيعية مع مجوهرات ستايتمنت (فضي أو ذهبي)، و خلاص هذا كل شيء ... يعني و لمزيد من الإثارة روج أحمر بعض المرات.

علشان كذا سويت سيت، ما عجبني شكله النهائي، مو تجميع الملابس فيه، بس باحطه لكم، لأنه أختيار الملابس عاجبني، و لا أبغى أزود شيء أو أنقص منه.

Stella McCartney print dress, 1,465 GBP
Donna Karan platform wedge heels, $750
Heidi Mottram oversized handbag, $378
Mawi cameo jewelry, $1,125

زي دايم كل المعلومات موجودة تحت الصورة، لما شفت الإيدتوريال، تذكرت هذا الفستان من ستيلا مكارتني، عاجبني من فترة و ودي أسوي فيه شيء (عاجبني شكله من ورا) شيكوا عليه من الرابط اللي موجود تحت الصورة. 
بعيت بعد ما أختار زي ألوان فاقعة أو زاهية. الجزم بغيتها وجز بعد، بس أوان باهتة لأن الفستان يستاهل أنه يعطى وجه أكثر من أي شيء ثاني. أخترت العقد هذا بعد علشان أعطي للفستان شكل، خصوصا إن رقبته دائرية ضيقة، و بيمشي معها العقد.