الجمعة، 18 مارس 2011

Fringed Earrings

قلت لكم راح أتكلم عن الأوت كتو كل ما جت فرصة. إن كنتوا تتذكرون أسبوع الأوت كتو بباريس كان تقريبا قبل أسابيع الموضة لخريف 2011 بإسبوعين، أو شيء زي كذا.


من فترة لاحظت حركة الحلقات الطويلة اللي متفرقة كذا، ما أعرف وش أسميها بالعربي، بس إذا مهتمين بها، تلقون إسمها بالإنجليزي موجود بالعنوان.

أول ما شفتها، شفتها عند أوسكار دي لا رينتا بمجوعة ريزورت (المنتجعات) 2011، ثم بعرض شانيل لربيع 2011، و بعدين آخر مرة شفتها بعرض أليكسي مايبيل بعروض ربيع2011 الأوت كتو ... بعرض مايبيل يمكنها أكثر شيء عجبني، حبيتها و حسيت إنها من الأشياء اللي تستاهل إنك تشتريها... اللي عجبني فيها أنه ممكن تلبسها و شعرك مشدود أو شانون، و ممكن تلبسينها و شعرك مفكوك، و بكل الحالتين بتطلع حلوة إن شاء الله.

المهم الشيء اللي بأقوله لكم هو إني رحت أدور شيء يشبه لها عند Charm & Chain، و قد قلت لكم عن هذا الموقع اللي ما يبيع إلا مجوهرات قبل (مجوهرات من كل الماركات).


الحلقات مو طويلة مرة زي اللي موجودات بعرض أليكسي مايبيل، طولها 7.5 تقريبا يعن ما تنزل على الكتوف (هنا بتلقون باقي التفاصيل)، طبعا ودي أقول لكم سبب البوست هذا. أولا أنا جربت أشتري من الموقع، لسا ما وصل الطلب علشان كذا ما أقدر أعطيكم رأيي، بس حتى الآن كل شغلهم محترم على الوقت و ما فيه تأخير، بس أمس وصلني منهم كود خصم %20 مدة صلاحيته إلى نهاية هذا الشهر مارس، و أنا ما فيه ببالي إني أشتري أي مجوهرات إن شاء الله هذي الفترة، فقلت أكتب موضوع عن هذا الشيء و اللي يبغى الكود يكتب رد و يحط إيميله و أرسله له. الموقع فيه مجوهرات أشكال و ألوان، و بكل الأسعار (شيكوا عليه فوق)، و أهم شيء ترا الخصم مو بس على هذي الحلقات، أنا أخترتهم علشان أكلمكم عن الموضوع.

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا ي حلوه
    اممم ، كل بلوقست احلى من الثاني
    وكمان شغله اعجبتني وانا اتصفح
    اللي هو لبس اللي مثل الباليه :***
    مررره جميل
    والاجمل اللون ، انا كان ودي احط تعليقي هناك بس قلت اخاف م تقريه
    عموما اذا تعرفي من وين اقدر احصل المكان اللي يبيع هذي الفساتين وبسعر مناسب خبرييني بليز

    ردحذف
  2. شكرا، بالنسبة للردود، لا أشوف كل الردود لأنها تاصلني على الإيميل :)
    أما اللبس، إذا عادي من النت ممكن أعطيك خيارات الآن، إن كنت تبغين محلات، اسمحي لي شوي أشوف المحلات و أرد فيك

    ردحذف