الأربعاء، 16 مارس 2011

Like a Boy

من أكثر الأشياء اللي أنبسط عليها لما أشوف وحدة أحس إنها حلوة و تستاهل، بشكل حلو. أمس و أنا زي كل مرة أقلب بمواقع القوسب علشان أشوف صور شفت صور جديدة لإيما واتسون و هي تصور دعاية للانكوم.


من قصت شعرها إيما قصير مرة (بيكسي) و أنا مو كل شيء تلبسه يعجبني مرة، أحس بعض المرات قصتها تنزل اللوك بالأرض، مو دايم، بس ما أعرف وش الشيء اللي خرب عليها.
زي ما قلت لكم أمس إيما كانت جالسة تصور إعلان للانكوم، و أخذوا لها هذي الصورة، من وسط المكان اللي تصور فيه، فيعني اللبس اللي هي لابسته مو من اختيارها، هذا اللبس اللي بيطلع بالإعلان. أعجبني مرة، حسيت أنه هذا الستايل اللي لازم تعتمده لها، يعني شيء شوية ولادي. أكثر شيء حبيته باللوك، هو الشورت، عجبني أنهم ما حولها ولد جابوا شورت دانتيل كسر من جمود الفكرة، بعدين اللي خلاني أحبها أكثر، إني لما أشوف كثير من البنات اللي عندنا لما يقصون شعورهم قصيرة، يروحون يلبسون لي تي شيرتات حقات أولاد و يمشون و هم مفحجين؟!!!


اللوك الولادي أو الرجالي، كان من أهم الأشياء اللي ميزت عروض خريف 2011 الحلو بالخيارات أنه متنوعة، و فيها ابتكار كثير، يعني مو بس لبس رجال لبسناه بنات. الأشياء الموجودة تصلح للستايل اللي أقترحته لإيما.
العروض كانت مليانة بناطيل رجالية، بس زي ما قلت لكم، فيها لمسات كذا أنثوية بقوة، زي مثلا التطريز اللي على القميص اللي بعرض جايسون وو (الأول من اليسار). بعرض دولتشي آن قابانا كان اللوك الولادي هذا كثير مرة، أعجبني هذا اللوك (اللي بالوسط) مع الجاكيت الأصفر الأوفر سايز، و البنطلون الضيق (ولادي بعد)، و أهم شيء القبعة.
آخر لوك و اللي هو من عرض شانيل، و نفس الشيء شانيل كان فيه ملابس كثيرة فيها الطبع الولادي هذا، أعجبني أنه مع اللوك مختار كعب كتين، حبيت الحزام بعد، و أهم شيء فيها حبيت أنه كل شيء كأنه مبهذل.