الثلاثاء، 15 مارس 2011

Paris Top 3

أمس قريت بجريدة الشرق الأوسط الكلام البايخ هذا،  أحس الجريدة يعاملونا كأننا بالقرن 19 إننا ما ندري عن شيء بالعالم، ما أدري ليه حسيت كأنه المنتخب رايح لكأس العالم، حنا دلوخ ما نعرف شيء و يجون يقولون لنا المنتخب السعودي أحسن شيء. أنا ما أسب إيلي صعب، قلت لكم أكثر مصمم عربي يعجبني، بس بالنسبة لي هذي المجموعة من أضعف المجموعات من فترة، و لا فيها شيء جديد. مع ذلك متأكدة أنها بتكون كثيرة على السلبرتي هذي السنة.
و لأن الشرق الأوسط تكذب علينا، قلت راح أسوي بوست عن أفضل ثلاثة عروض بباريس بالنسبة لي.

1- Givenchy 


جيفنشي مع ريكاردو تيسشي صاير شيء يجنن، المجموعة كان الوصف الوحيد اللي أقدر أقوله عنها so much fun، كل قطعة تجنن، فيها روح و ظرافة، ما أعرف ليه حسيته كأنه مجلة مصورة أو شيء زي كذا، من العرض حبيت أشياء كثيرة، بس هذا الجاكيت ما أعرف وش أقول عنه وااااو بس يكفي. أتمنى ما ينقل لديور، لأني أحسه فلته مع جيفنشي. 

2. Miu Miu 



ميوميو هو العرض اللي دايم أعول عليه أنه يرد الروح :) صدق حتى لو كان بملابس من الستينات زي مجموعة الخريف اللي فات، أو الثلاثينات زي مجموعة هذي الخريف
تعرفون إني أحب اللون هذا لون الماسترد، طبعا مو بس هذا السبب اللي يخليني أحب هذا اللوك، اللوك هذا فيه تريند للسنة هذي قلت لكم عنه و هو الأوفر سايز، و مو بس الأوفر سايز الملابس اللي كأنها منحوتة، يعني لها شكل جامد زي البالطو، مو ميوتشا هي الوحيدة اللي سوت كذا، فيه لوي فيتون، مارك جايكوب، فيه ستيلا، إيف سان لوغان، و كثار بس ميوميو هو الأفضل بالنسبة لي.

3. Dries Van Noten


دريس فون نيتون، يجي بالمركز الثالث بالنسبة لي ... عند نيوتين الشيء الوحيد اللي كان منظم، الحلقة اللي حطها بالشعر زي ما قلت لكم من قبل، الأقمشة من كل نقشة، فوق لون تحت لون يمين لون يسار لون، حتى الأكمام شيء قصير و شيء طويل، و أهم شيء أن اللوك اللي أخترته فستان طويل :). 

إن كنتوا متابعين أسبوع الموضة بباريس أو أي أسبوع موضة، وش أكثر شيء أعجبكم؟