الاثنين، 7 أبريل، 2014

#GuestWriter

أكيد ألاحظ و أتابع أكثر المواضيع اللي تهمكم و اللي تحصل أعلى قراءات. منها أشوف وش يهمكم أكثر، و أكتب فيه أكثر، و منها أعرف بعد اتجاهات الموضة اللي تحبونها، لأنه مو دايم بس اللس موجود علي الرانواي، أو بالمجلات هو الشيء اللي يهم باقي الناس. 


قبل أربعة شهور أو أكثر، Reemito مشكورة كتب موضوع عن مهرجان أبوظبي، بصراحة هي عرضت علي إني اتكلم عنه، لكن ما كان عندي فكرة كفاية عن اللي صاير بالمهرجان، و اقترحت عليها هي تكتب، و كتبت، و واضح أنكم حبيتوه. ما راح أطلب من ريم إنها تكتب مرة ثانية، لأني أعرف إنها مشغولة، بس بانبسط لو عرضت هي علي إنها تكتب من جديد. 
الشيء اللي أبغى أقوله، لو تبغون مرة تصيرون كتاب ضيوف على المدونة، بأكون مبسوطة أقبل مواضيعكم، بس تواصلوا معاي على الإيميل الموجود فوق ب "عني". و ممكن يكون عندنا كاتب جديد، بأي موضوع بالموضة و المكياج. 
بعد إذا عندكم أفكار، و لا تحسون أنكم تقدرون تكتبون عنها بعد أرسلوا لي، و ممكن أنا و أنتم نطلع بموضوع سوا، و أكيد بيكون أسمكم موجود. 
الكاتب اللي بيكتب، و يبغى يحط معلومات عنه (تويتر، إنستقرام، حتى لو مدونة) أكيد بأحطها بنهاية موضوعة، علشان اللي يقرون المدونة يقدرون يتواصلون معاه، لو حبوا يعرفون عنه أكثر. 
و تأكدوا إني دايم بأكون مبسوطة إني أسمع منكم، كان رد أو اقتراح، أو مشاركة كاملة، أو رأي، أو أي نقاش تبغونه، أو حتى لو تبغون بس تسلمون، و تقولون أننا نقرأ لامود. مرة ثانية لا تنسون الإيميل موجود، و أتمنى إن الإحصاءات اللي حصلها موضوع ريم، يحمسكم تشاركونا بكتاباتكم و أفكاركم و أذواقكم.