الخميس، 10 أبريل 2014

The French Way

قبل كم يوم شفت صورة كونستانس جابولنسكي بحفل ما أعرف وشو (اللي ما يعرف مين كونستانس، هي عارضة فرنسية). المهم شكلها ما أعرف كيف آصفه غير أنه "فرنسي" ، بس عجبني مرة. ما أعرف كيف يلبسون الفرنسيات ما أعرف يعلمونهم كيف يلبسون بالمدرسة، أو الموضوع جينات أو إيش بالضبط. 


المهم من فترة، طبعا من فترة قصدي من سنوات، و أنا أتابع فريق فوچ باريس، و على عكس كل المحررين، الفرنسيات دايم يطلعون بالجينز، و كعب، و انتهى الموضوع، و بالنهاية تطلع أشكالهم مرة أنيقة. ما شفتهم و لا مرة راكبين أي موجة، يغني لا طبعات و لا ألوان فاقعة، أو بيني أو أوفرأوال، نفس الأشكال من دون تكلف، بشعر طبيعي، حتى شنطة قليل ما يشيلون. المهم من أشكال محررات فوچ، و كونستانس، قررت أسوي هذا السيت، عن كيف أنا ممكن ألبس بالطريقة الفرنسية، (على الأقل أقنع نفسي). 
How the French Do it

الشيء اللي كنت حريصة عليه إن اللبس ما يكون "متكلف" بس تعرفون أحب الترتر، و أحب طبعات الحيوانات اللي تكون ذوق، أنا بصراحة ما ألبس كعب كثير، خصوصا كعب من دون شكل مميز، بس لخاطر إن شكلي يطلع فرنسي أنيق، ما عندي مانع أجرب P: ما بغيت أي إكسسوار، أو أي إضافة، لو بأضيف شيء يمكن بالطو أسود أوفر سايزيد (شيء بكتوف كوكون). 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق