الأحد، 13 مارس، 2011

Boudoir

ما أظن فيه بنت مو بالعالم، على الأقل بالسعودية أو يمكن بالرياض علشان ما أكبر الموضوع، إلا و مرت بهوس الملابس الداخلية، اللي يشوفها و هي تشتري تحس إنها ما تمشي إلا بملابس داخلية :) طبعا تجاوزت هذي المرحلة بس الحين بخاطري قوة لانجري أشكالها قديمة، غيرة ما أبغى :).


هذي الصورة، أو صورة من إيديتوريال قديم يمكن 2009 أو شيء زي كذا، بس أول مره شفته عجبني قوة، و هو أول شيء عرفني على كلمة بودوا الفرنسية، اللي بعدين عرفت إن معناها غرفة نسائية، يعني ما يدخلها إلا نساء، ملابس نسائية، و حفلات نسائية، و أشياء دلع زي فيلم ماري إنطوانيت (للي ما شافه إلى الآن شوفوه يجنن). 
المهم و لأنه أكثر الصور يعني فوق 18 ففضلت إني بس أحط صورة وحدة، بس أرجع للانجري من جديد، و قت لكم إني من فترة و أنا منهبلة بالملابس اللي شكلها قديم، و لا لقيت شيء أبدا، اليوم شيكت على الموقع الرسمي لرفعة الضغط Net-a-Porter :)، و شفت الشيء اللي تحت. 


الرومبر هذي قتلتني، الساتان، و الدانتيل اللي تحت يخلي كل شيء فيني يحقد على كل شيء حلو طبعا بعد ما شفت السعر كرهت نفسي مرة يعني بذمتك مين المهبول اللي بيشتري رومبر بـ 4181 ريال؟ و التعب النفسي زيادة لما شيكت على باقي الماركة وشفت باقي أغراضهم، بالضبط، بالضبط زي الشيء اللي ببالي شوفها هنا، طبعا الأسعار من اللي فوق و أردى.
زي كل مرة، أعرف أنكم مستحين بس لو تبغون تجيبون لي هدية ما عندي مانع، أو على الأقل لو تعرفون مكان يبيع أشياء زي كذا بس سعر معقول علموني.