الخميس، 2 أكتوبر، 2014

Who Wear What SS 2014

مثل ما وعدت لوليتا قبل، و لمحت أكثر من مرة إني ممكن أكتب عن الملابس اللي خمنت إنها راح تلبس على الريد كاربيت من العروض، و انلبست، هذي الملابس اللي باتكلم عنها اليوم هي من عروض صيف 2014 يعني اللي خلص بس من شهر، طبعا ما يعني أنه خلص إنه ما فيه أحد بيلبس منهم أبدا، لأنه ممكن المصمم يعطي ملابس من الأرشيف، و ممكن يكون فيه أحد شاري اللبس و محتفظ فيه، بس لأنه بالعادة الملابس الجاهزة قليل مرة ما تلبس بعد ما يخلص موسمها (بالذات على الريدكاربيت، راح أتكلم عنها هنا. 


أول شيء راح أتكلم عن أحسن 3 ملابس انلبست (الترتيب ماله دخل بمين أحسن). من اليمين كريستين رايتر من برايكينج باد و لها مسلسل ما طول اسمه: Don't Trust the B in Apartment 23، كريستين لابسة من تمبرلي لندن (هنا تكلمت عنه)، كريستين لبست الفستان من دون القطعة اللي فوق، و أعتقد إنه خيار مرة موفق، الطبعات أعجبتني، التسريحة أعجبتني و المكياج (بالذات لون الروج) أعتقد أنه مرة مناسب. زوي سالدانا لبست من برابل قرونق لقولدين قلوب اللي فات، بالبداية ما حبيته مرة بس كل مرة أناظر صورتها يعجبني شكلها أكثر (هنا تكلمت عن اللبس)، أعتقد أنه لبس أنيق، و من الطلات اللي فترة طويلة بتظل حلوة، و لا تطلع قديمة أبدا. آخر لبس من اللي أعجبوني هي روني مارا ببلانسياقا (هنا تكلمت عنه)، لو رجعتوا و قريتوا، بتشوفون إني كنت متوقعة أنه بيكون على الريد كاربيت (لأنه فستان يستاهل)، و تمنيت أشوفه على ثلاثة، كانت منهم روني مارا، و أعتقد إن روني ما خيبتني أبدا. 


هنا صورة بشكل عام للملابس اللي توقعت إنها تلبس و لبست (اللي أعرف إنها لبست)، بشكل عام فيه ملابس طلعت مرة حلوة على الريد كاربيت (تكلمت عنها فوق) و فيه ملابس كنت أتوقع منها أكثر، زي بروينزا سكولير اللي لبسته إليزابيث أولسين، و الفستان الأبيض من جايسون وو اللي لبسته دايان كروقر (توقعت دايان تلبسه هنا). و فيه ملابس ما أعجبتني أبدا، زي الجمب سوت اللي من سان لوران لبسته هايلي ستاينفيلد، كان ودي أحد زي ريانا يلبسه، أحد بكاريزما و حضور أقوى، و اللبس الثاني اللي مو مرة عجبني هو فستان روشا الفضي على ساره جيسيكا باركر (تكلمت عنه هنا)، ما كان ودي بالجاكيت، يمكن لو أحد زي كيرا نايتلي لبسه يمكن بيكون أحلى. 

من المفضل عندكم؟ و مين خيبكم؟