الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

Samples #9

هذي المرة باتكلم عن شيئين يجون مع بعض، أو المفروض أنهم يكونون مع بعض، الأول مستحضر للشعر، و الثاني للبشرة. زي كل العالم ممكن النتايج تكون عليكم مختلفة، بس أنا أحب قبل ما أشتري شيء (بذات لما ما يكون رخيص) أعرف رأي الناس فيه، و كثير مرات أقتنع بكلامهم.


BUMBLE AND BUMBLE Surf Shampoo & Conditioner

للي مهتمين بأشياء التجميل، و متابعين يمكن سمعوا كثير عن بمبل آن بمبل، بذات خط "سيرف"، تجربتي الأولى مع بمبل آن بمبل، ما كانت مميزة مرة، و لا تحمست أشوف أشياء ثانية منهم، لكن من كلام الناس عن سيرف، قررت أجرب عينة منه. بس علشان يكون عندكم فكرة عن المنتج قبل لا أكمل للي ما يعرف، هو المفترض يعطيك التأثير اللي يصير لشعرك مع السباحة بالبحر. صراحة أنا ما أعرف وش يتكلمون عنه، اللي أعرف إن شعري مع البحر و الرطوبة ينتفش، و يصير أفرو، بس مو أفرو ظريف أبدا. لما جربت هذولا الإثنين شعري كورلي/ويفي أحس أنه حافظ على شكل شعري بشكل حلو و لا خلاه كأنه شعر محتاس. اللي أظنه مو متأكدة إن المنتج فيه ملح بحر، فخلى شعري شوي يابس (كأنه عليه سبري) بس من دون ما يكون ناشف من دون حركة، بس شيء يخليه يمسك الشكل. 
الشامبو ب 24 دولار، و البلسم ب 26 دولار، ل 250 مل، أعتقد لو كنت بأداوم و أقابل ناس يوميا بشعر مفكوك (مفلول) أظن أنه يستاهل سعره، أو للي عندها شعر كورلي، و تحب لفاته و تبغى تحافظ على شكلها كل يوم. 


PHILOSOPHY Hope in a Jar Day & Night 

ما راح أطول بهذا، قلت لكم كل شخص مختلف، هذي ثاني تجربة لي مع منتجات فيلوسفي، و لا أعجبتني، فيها شيء صناعي مرة، لما أحط شيء على وجهي، أبغى أحس أنه طبيعي، ما أتذكر أي واحد فيهم كريم الليل أو النهار، بس ريحته كانت مرة سيئة، و لا شفت شيء مختلف و لا ترطيب، كريم النهار ب 42 دولار و كريم لليل ب 50 دولار لحوالي 60 مل للسعر نفسه أو أرخص بعد أدفع لكوريس، أولا لأن منتجاتهم إلى نسبة كبيرة طبيعية، و ثانيا ريحتها حلوة، و الأهم إني شفت نتايج. 

كل المنتجين موجودين عند سيفورا.كم، مو متأكدة كل محلات سيفورا بالعالم (السعودية خصوصا) تبيعها أو لا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق