الأحد، 7 يوليو 2013

Samples #3

هذي المرة قررت إني أحط أكثر من منتج بريفيو واحد. السبب إنه ما فيه كلام كثير أتكلم فيها عن المنتجات هذي. ممكن أقدر أختصر كلامي عنها إني ما حسيت فرق أو فرق كبير. ما أقدر أقول إن الكلام هذا ينطبق على كل الناس، لكن زي كل ريفيو لمنتج، هذا رأيي فيه.
كل الثلاثة منتجات، منتجات عناية بالبشرة (الإثنين اللي على اليمين كلينزرز) و اللي على اليسار سيروم لتفيتح البشرة. و معالجة التبقيع اللي يطلع عند بعض الناس. 



Philosophy Purity Made Simple 
Facial Cleanser
&
Jack Black
Pure Clean Daily Facial Cleanser

على اليمين هي علبة لكلنزر من فيلوسوفي أسمه بيورتي، قبل لا أعرف عنه أي شيء قررت أنه ما فرق معاي، طبعا أقصد أني ما شفت فرق لما استخدمته. بعدين عرفت أو سمعت إن مكوناته مو طبيعية، ما يهم. هو يهمني و تفرق معاي لو كان الشيء طبيعي (أرتاح له أكثر). لكن ما أعتقد هذا الشيء أثر على فعاليته، لأني أرجع و أقول ما أشوف أنه فادني. حتى ريحته مو سيئة، بس ما تحفز إنك تستخدمه علشان تنعشك الريحة مثلا.
* و أعتقد أنه طلع فيني حبوب، مو متأكدة، بس أظن أنه هو.
أصغر حجم منه ب 10 دولارات يعني تقريبا 37 ريال و نص يعني تقريبا 90 مل (أصغر من علبة الكولا). و أكبر حجم ب 41 دولار تقريبا 150 ريال و فيه تقريبا 700 مل. باختصار المنتج مو رخيص و لا أشوفه فعال، فأكيد ما راح أشتريه.

إذا كنتوا تبغون بديل أفضل أعتقد كلينزر الوجه من جاك بلاك أحسن، ماله ريحة (على الأقل من وجهة نظري)، حسيته لطيف على البشرة، و أحس بعد ما استخدمته خلا ملمس بشرتي ناعم (بعد الاستخدام مباشرة)، و فيه حبات صغيرة مرة (و ناعمة مرة)، أعتقد إنها تساعد على تقشير الجلد الميت. و مكتوب على العلبة إنه طبيعي و إنه تونر بنفس الوقت. و 90 مل منه أغلى من بيورتي بس بدولارين (حطوا ببالكم إنه 2 في 1) يعني كأنك بس تدفعين دولارين على التونر.

* يوصف (جاك بلاك) أنه كلينزر للرجال، شخصيا، ما أشوف تفرق كثير، أعتقد مشاكل البشرة وحدة (ما عادا آثار الحلاقة). 

Murad
 Rapid Age Spot and Pigment Lightening Serum

ما أعرف كيف آلية عمل هذي الأشياء، لكني أنتظر منها تصفي لي بشرتي من الآخر. هذا سيروم من ميراد (يسار) المفترض من عنوانه أنه يعالج مشاكل التبقيع بالبشرة. أكثر من مرة قلت لكم عندي آثار بعض الحبوب من سنين أغمق من باقي البشرة، كل اللي أطلبه لما أستخدم منتج 30  مل منه ب 60 دولار يعني تقريبا 225 ريال، أنه تتخلص لي من هذي الآثار. خليني أقول أولا، إني ارتحت له أكثر من السيروم اللي معاي (شريته مو عينة) من إيستي لودير، السيروم هذا حارق لي قلبي لأنه مو رخيص و لا سوا لي شيء من أكثر من سنة و أنا استخدمه، ما وقفت عنه إلا علشان أجرب اللي من ميراد.  ما أعرف إذا أنا أتوهم أو لا، بس أعتقد ميراد "خفف" لي آثار مرة خفيفة على خدي، لكن فيه كم نقطة قريبة من عيوني ما تغير فيها شيء. 
يعني لو تبغون تجربونه أعتقد أنه أفضل و أرخص من إيستي لودير. 
هل ممكن أشتريه، ما أظن، بأجرب أشياء ثانية، من هذي السيروم اللي توعدني إنها بتخفي البقع هذي، و أشوف لأي حد ممكن تكون فعالة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق