الأربعاء، 10 يوليو 2013

Brides in Couture

ما فيه زواج معين ببالي (زواج مشاهير) علشان أتمنى أنه أحد يلبس من هذي الفساتين شيء (أعرف أنه أوليفيا وايلد بتتزوج، و أندريا كاسيراقي ممكن يتزوج، و يمكن كيم كرداشيان بعد) بس كلهم ما يهموني (طبعا من ناحية الملابس و وش ممكن راح يلبسون لزواجاتهم) يمكن الشخص الوحيد اللي بيهمني أعرف وش راح يلبس هي شارلوت كاسيراقي لو قررت تتزوج (مع أنه الغالب راح تلبس شانيل) ما علينا، بس بعد ما شفت عرض أرماني برافي، حسيت ودي أحط صور للفساتين اللي كانت بعروض الأوت كتور و ودي لو أشوف أحد لابسها كفستان زواج. 


(جامباتيستا فالي، فالنتينو، إيلي صعب، يوليانا سيرقينكو، مارقيلا، أرماني برافي) 


 زي ما قلت لكم إن عرض أرماني برافي هو اللي حمسني إني أكتب و أختار فساتين أعتقد إنه تصلح فساتين عرايس من عروض الأوت كتور لخريف 2013 (الفستان اللي أقصى اليسار من عرض أرماني). بالبداية زي ما قلت لكم عجبني مرة عرض جامباتيستا فالي كان فيه فساتين كثير بيضاء، بس حبيت أختار هذا (الأول من اليمين) من العرض لأنه ذكرني بفستان زواج جيسيكا بيل اللي ما أعجبني و كان من تصميم جامباتيستا فالي (بس لو انتظرت سنة علشان تلبس هذا ما دام بخاطرها فستان وردي P:). 
أعجبني فستان إيلي صعب (الثالث من اليمين) اللي كأنه رداء (كايب). شفنا الفترة اللي فاتت كثير بمناسبات رسمية أحد يلبس كايب من ساره جيسيكا باركر، شارلوت كاسيراقي، موزة المسند، و آخر شيء ملكة هولندا. حبيت بعد فستان مايسون مارتين مارقيلا (الثاني من اليسار) حسيت فيه شيء فينتاج، أحب الفساتين الفينتاج بذات لما يكون شكلها كأنه "مهترية" زي هذا الفستان. 

وشو فستانكم المفضل (كفستان زواج)  من هذي الخيارات أو من أي فستان عرض بمجموعات أوت كتور خريف 2013؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق