السبت، 20 أبريل، 2013

Samples #1

هذي مو أول مرة أتكلم عن عينات، لكن هذي أول مرة راح أتكلم عنها، بعد ما قررت إني أكتب عن العينات اللي جربتها و رأيي فيها. أولا لازم أبين لكم أني دايم أميل لطلب عينات من أشياء النظافة و الرعاية الشخصية، زي الشامبوهات و كريمات الجسم، ثم المكياج ثم آخر شيء العطور. السبب هو لأنه الأشياء هذي صعب تجريبها بالمحل أو حتى مستحيل، أما المكياج، مو دايم التجريب بالمحل يكفي، أو حتى ممكن فيه منتجات ما تجي على بالك. أما العطورات فهي بسيطة بخي العطر، و إذا كنتم تبغون تتأكدون الريحة تعجبكم أو لا، خذوا الكرت اللي بخيتوا معاكم و أنتظروا حتى ما يبرد و خلاص انتهت التجربة. 
هنا راح أحط لكم الأشياء اللي جربتها، على حسب وش خلصت أول. 

Bumble and Bumble 

Thickening Shampoo and Conditioner


دايم كنت أسمع عن بمبل آند بمبل لما يجي الموضوع لمستحضرات الشعر. صراحة ما قد فكرت أشتري منهم لأن أسعاره مو رخيصة، و لا فيه شيء بشعري أشكي منه لدرجة أظن أني بحاجة لشامبو ب 24 دولار، 90 ريال تقريبا. 
لما شفت أنهم عارضين عينة، صراحة ما انتبهت وش نوعية الشامبو المعروض (يعني لأي شعر) بس أضفته للسلة، لأني خطر ببالي أشوف وش اللي يخلي كل هذي العالم تتكلم عن منتجاتهم. 
الفترة اللي فاتت كنت مسافرة للشرقية، و شعري عنده مشاكل مع الجو الرطب، ينتفش و تصير كل شعرة لحال. بالبداية استخدمت الشامبو اللي الحين أستخدمه (استخدم شامبو ترازمي بلاتينيوم). لكن شعري انتفش بزيادة لأن ترازمي تقريبا يخلي الشعر ما فيه زيت. طلعت العينة اللي معاي و لقيت إنها للشعر الخفيف و إنها تثقلة، شعرتي مو أخف شعرة بالعالم، لكنها مو ثقيلة أبدا، ففكرت قلت يمكن يثقل شعري و لا ينتفش. جربت الشامبو مع البلسم، و أقدر أقول أن شعري معاه (مع جو الشرقية) بالثلاثة مرات اللي استخدمته (لأنه العينة تقريبا تكفي ثلاث استخدامات لشعر قصير) كان جدا (عاقل) و تقريبا التمت أكثر الشعرات الطايرة. 
هل ممكن أشتريه؟ ما أظن لأني مو ساكنة بالشرقية و لا أطلع بمناسبات فيها، لو كنت أطلع كان ممكن فكرت فيه و استخدمته للمناسبات الخاصة (أشتري أصغر حجم اللي ب 8 دولارات). لكن زي ما قلت لكم ما أعتقد فيه أي سبب ممكن يخليني الآن أشتري شامبو و بلسم بتقريبا ب 180 ريال. 

بالمناسبة وش رأيكم بالشكل الجديد للمدونة؟