الثلاثاء، 23 أبريل 2013

From day to night with Poppy

أعرف إن قائمة الناس اللي أتكلم عنهم هنا تتوسع، و شخصيا أحاول أطلع عن الناس المعتادة، لأن بالعادة السلبريتيز المعروفين أكثرهم ستايلهم ممل (حقيقة). صحيح إني بعد أحاول ما أتكلم عن ناس مالهم وظيفة، و وظيفتهم الوحيدة الترزز بالحفلات، فيعني بالنهاية أحاول آصل لحل بالوسط. 
قبل يومين شفت هذي الصور لبوبي دوليفين (للي ما يعرفها هذي الأخت الكبيرة لكارا، و للي ما يعرف كارا، كارا عارضة بريطانية موجودة بكل مكان بتمبلر) بوبي بعد عارضة، صحيح مو بشهرة كارا (و لا بحلاها على الأقل من وجهة نظري)، لكنها (بعد من وجهة نظري) ذوقها أحلى بكثير من كارا. 
بوبي مشاركة بشيء على موقع فوق يو كي اسمه today i'm wearing و فيه تعرض لبسها كل يوم لمدة شهر. كثير من الملابس أعجبتني، لكن قررت أكتب عن لبسها بالثلاث صور اللي فوق، و أحاول أبين كيف ممكن الواحد يلبس اللبس المناسب لكل وقت من اليوم. 
من اليمين: بوبي بلوك يصلح لدوام، ببنطلون و تي شيرت (أنيقة من دون تكلف) ثم أضافت لهم هذا العقد، و أهم شيء شنطة نيون أعطت اللبس حياة (يمكن ما أضيف عليه إلا بلايزر لدوام). فوق يسار: بوبي بفستان شيفون (من أيسوس بس للأسف ما لقيته شكله خلص)، و لابسة تحته مايوه بطبعات من توب شوب، قد قلت لكم قبل إن هذي المايوهات عاجبتني، بطلت أفكر فيها من فترة، بس بعد الصورة هذي لبوبي أظن إني بافكر جديا بواحد. أعتقد هذا اللبس مناسب جدا لحفلة بالنهار. يسار تحت: بوبي بلبس حفلات (ليلية)، تنورة و توب أزرق ملكي. روج أحمر، و بالنسبة لي أهم شيء إنها لبست معاه هذا الجاكيت جلد و ستودز من زارا، أعتقد أعطى اللبس شوية حديه "إيج". 
هنا تلقون باقي الصور اللي أعجبتني، من أكثر الأشياء اللي أعجبتني الجاكيت الجيشي من بوتشي (أول واحد بالألبوم). 

أيش أحسن لوك عندكم؟ و أعجبكم ستايل بوبي؟