السبت، 3 أغسطس 2013

Samples #4

أحس أنكم بتقولون بعد هذي المرحلة، طيب وش اللي مستعدة تشترينه P:؟ قلت لكم قبل إنه أغلب الأشياء اللي جالسة أجربها سعرها غالي، ما عندي استعداد أدفع ريال زيادة بشيء ما راح يفرق معاي. لأني زي أغلب الناس (أظن) أحتاج شيء يقنعني ليه أصرف فلوسي على شيء ما أضمن نتايجة بالمقابل أقدر أشتري بهذي الفلوس لبس أو مكياج أحبه :).


Korres Wild-Rose+Vitamin C
Advanced brightening sleeping facial 

زي كل الأشياء الثانية اللي تكلمت عنها كلها عينات و لا جربتها بالحجم الأصلي، بالنسبة لي أقدر أقول إنها كانت كمية كافية علشان أقرر إذا المنتج عجبني أو لا. 

بصراحة قبل لا أجرب هذا المنتج ما كان لي بالكريمات الليلية، أساسا ما أفهم هدفها (إلى الآن ما أعرف هدفها)، أعرف إنها بالعادة تكون أثقل من كريمات الصباح (اللي تطلعين للناس فيها) لكن هل فيه هدف معين أنه تحط بس بالليل، ما عندي فكرة. 

جربت هذا المنتج من كوريس، لأني سمعت كلام كثير عن جودة منتجات كوريس. صراحة بالبداية كنت أحسب أنه مرطب شفايف لما أخترته، لكن لما جيت أجربه قريت على العلبة قريت أنه كريم "ليلي" فكرته أنه يفتح البشرة و يعطيها لون واحد (زي كثير من الأشياء اللي أنا مهتمة بتجربتها) انبسطت و قلت خلني أشوف. أولا خليني أقولكم أنه أي شيء ورد أو زهر مبدئيا فايز بالنسبة لي على الأقل من ناحية الريحة :). من اسمه ورد بري ريحة الكريم مرة حلوة، ثقيل و كمية قليلة منه تكفي للوجه كامل. خليني أقولكم إني بعد ما غسلت وجهي وحطيته علشان أنام أول مرة أحس إني أنام كشخص راقي (من الريحة). لما قمت الصباح لقيت كثير من الحبوب اللي على جبهتي (تطلع لي حبوب صغيرة على جبهتي بعض المرات مع الحر) تقريبا اختفت. قلت يمكن من الكلنزير 
(كنت استخدم بيورتي ذاك الوقت) فقررت الليلة اللي بعدها ما استخدمه، ما شفت فرق، الليلية اللي بعدها قررت ما استخدم الكلنزير و أرجع للكريم، لما صحيت لقيت تقريبا كل الحبوب اختفت. 
بصراحة صرت أتحمس لروتين النوام علشانه، رحت أقرأ عن كوريس و عن فيتامين سي لأنه مكتوب على العلبة أنه معاه فيتامين سي. كوريس يقولون إن منتجاتهم طبيعية (بالنسبة لي هذا شيء مهم). و لما قريت عن فائدة فيتامين سي للبشرة، قريت أنه يرجع الكولاجين للبشرة (يعني مفيد علشان يخلي البشرة شابة) و يساعد على تجدد خلاياه.  
المنتج حجمه 40 مل و سعره 48 دولار يعني تقريبا 180 ريال. 
أعتقد مشكلتي الوحيدة معاه أنه الواحد يدخل أصبعه فيه، يعني مو عصار مشكلتي مع هذي الطريقة من التعليب أنه الواحد ممكن يآخذ كمية كثيرة من المنتج من دون فايدة، ممكن ينكب بسهولة، و ممكن يتوسخ أو يتجرثم. مع هذا مستعدة أشتريه، و أعتقد أني راح أحطه على قائمة الأشياء اللي ممكن أشتريها. 
آخر شيء أعتقد أنه هدية مرة حلوة لأمك مثلا أو أي أحد تعرفين أنه بينبسط على هذي الأشياء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق