الثلاثاء، 5 يوليو، 2011

The White Shirt

تكلمت قبل عن القميص الأبيض للسهرات لما لبست تيلدا سوينتن قميص و تنورة للقولدين قلوب، و بعد تكلمت عن التي الأبيض مع أي تنورة، و اللي كان  واحد من أهم موضات هذا الصيف، اليوم بأرجع للقميص الأبيض مع تنورة فخمة، خصوصا أنه الحين مع عروض الأوت كتو بباريس، فما فيه كلام إلا بالأشياء الفخمة :).

كنت منقطعة عن النت اليومين اللي فاتوا، فرحت أشيك على الأشياء اللي فاتتني، منها إذا فيه صور جديدة لبنات أولسين (وصار فيه هذي الصورة لآشلي). و الشيء الثاني عروض الأوت كتو اللي بدأت أمس مع ديور (أول عرض أوت كتو من دون جون قوليانو) و عرض جامبتيستا فالي، اللي أول مرة يسوي عرض أوت كتو. 

طبعا ما يحتاج أتكلم بعرض ديور اللي ما أعجبني أبدا، ما يشبه ديور، أحس كثير من الفساتين كومة قماش مخيطة، و المايك آب و الشعر أخذينها من عروض قديمة لديور مع جون. 

نرجع لآشلي شوي بعدين نروج لجامبتيستا. شفت هذي الصورة لآشلي و هي لابسة قميص أبيض سادة، مع تنورة (لايدي لايك) كحلية شكلها من شانيل (عجزة أدور و أتأكد :)، نظارات برادا، و شنطة لونها تان من خط الشنط الجديد حق ماركتهم The Row. (بالمناسبة راح تنباع الشنط عند net-a-porter.com إذا أنتم مهتمين. 
أعجني مرة شكل آشلي فيه أناقة كلاسيكية، مع هذي التنورة، ثم من فوق آشلي قدرت تخليه عصري و ينلبس مع القميص الأبيض هذا، حبيت اللوك كثير، يمكن لأنه يشبه طريقة أودري هابيرون (زي رأي بعض اللي علقوا عليها)، بس الأكيد اللي خلاني أحبه، إنها مخليته عصري، مع هذا القميص.

نرجع مرة ثانية للأوت كتو، مع عرض جامبتيستا فالي. (تقريبا هو أول العروض اللي أهتم فيها من الأوت كتو بعد ديور، اللي ما أعجبني أبدا من دون جون). 


صح بنات أولسين ما عندهم خط أوت كتو، و لا هم بباريس الحين، لكن هم و جامبتيستا فالي كلهم لهم ماركات لها ناس تحبها من الهاي فاشن، و كلهم يعرفون وش الشيء الجديد اللي بيكون بالفاشن. 
بعرض جامبتيستا فالي الأول بالأوت كتو (ما أعجبني مرة) بس هو قال أنه كان هدفه أنه يصمم ملابس ما تروح موضتها، و أظنه بهذي نجح لحد كبير خصوصا إن شارلوت كاسيراقي لبست من مجموعته قبل لا تعرض فستان لزواج خالها قبل يومين بس بلون سماوي، يقول جامبتيستا إن إسم هذا اللون "أزرق قرايس كيللي"، و لا أحد عرف من وين الفستان، بعضهم شك أنه حق جدتها قرايس كيللي، هذا يعني أنه جامبتيستا قدر يسوي ملابس حلوة، تصلح لأي عمر و لأي وقت. 
ترجع للفكرة الأساسية و هي قميص أبيض مع تنورة فخمة، و اللي كانت بعد بعرض جمابتيستا، حبيت الفكرة كثير خصوصا اللوك اللي على اليمين، تحمست إني ألبس تنورة فخمة مرة، مع قميص أبيض، و عقد فخم بعد لزواج. 

إن كان عندك زواج و لسا ما حددتي وش تلبسين، تفكرين بقميص أبيض مع تنورة فخمة؟