الأربعاء، 29 يونيو، 2011

You don't have to open Pandora's box, when you can see what inside

أمس كان فيه حفل صيفي مسويته بوربري بلندن، ما أعرف وش الهدف منه، بس يمكن علشان يعطيني فرصة أكتب عن شيء لي فترة و أنا حابته مرة. 



للحفلة جاية كارولين سيبر الستايلست حقت إيما واتسون، قد كلمتكم عنها قبل و عن شنطتها شانيل اللي على شكل دمية، هذي المرة باتكلم بعد عن الكلتش حقتها. 


كارولين زي ما قلت لكم كانت جاية، و لابسة فستان من مجموعة فالنتينو أوت كتو ربيع 2011. 
ماراح أعلق كثير على الفستان و شكلها، بس تعرفون إني أحب الأقمشة الشفافة، و عجبني بعد إنها مسوية شعرها ذيل (مو واضح من هذي الصورة). طبعا أهم شيء بالنسبة لي هي الكلتش اللي معها من شارلوت أولمبيا. 

هذي مو أول مرة أشوفها على أحد، قبل فترة شفتها مع أوليفيا باليرمو، و من ذاك اليوم و هي معجبتني قوة، رحت أدور عليها كانت تنباع عند net- a- porter.com بس شكلها خلصت. كونها خلصت، هذا يعني إن هبالي فيها، و بحثي عنها ما توقف، رحت أدور عليها أكثر و لقيت لها أكثر من صورة، و معلومات عنها. 



أكتشفت إنه يجي معاها ثلاثة شنط قماش زي اللي تشوفونها قدامكم للناس اللي ما يحبون أحد يشوف وش جوا الشنطة. أول شيء أعترف أنه جزء من أعجابي بالشنطة هذي هو اسمها: Pandora's box أو صندوق بندورا هي جاية من أسطورة يونانية أول مرة سمعت عنها بكلاس أخذته عن روائع النصوص العالمية. باندورا هذي مشكلتها إنها فتحت صندوق شرور و طلعت الشرور لكل العالم، و خربت الدنيا (طبعا هذي طرقتي بتخريب القصص، يعني دورا على القصة الأصلية، و لا تآخذون مني). 
عاجبني شكل الشنطة و هي جواتها شنطة، و عاجبتني بعد من دون أي شنطة قماش جواتها، بس معاي أحس أنه صدق بتصير صندوق لشرور خصوصا و إن شناطي دائما مرمي فيها كل شيء يمر فيني، من قراطيس الأشياء اللي أكلها، بنس، أرواج أنسى إني حطيتها ببعض الشناط و ووو و... 

لو تحبوني، و تبغون تعطوني إيها هدية بس مستحين، شوفوا إيملي فوق، عادي قولوا لي بإذني P: