الأربعاء، 29 يونيو، 2011

Velvet in Summer ?

 بأحاول كل فترة و فترة أرد على بعض الأسئلة اللي تجيني لما الناس يسوون بحث عن المدونة، الكلام ما راح يكون طويل، و بأحاول أخليه مرتبط بمثال قد ما أقدر.
قرأت سؤال تقول أو يقول فيه: اقدر البس مخمل في صيف؟ 
بالنسبة لي دائما ألبسي اللي يريحك و اللي تحبه، مو اللي يعجب الناس زي ما يقول المثل. بس مرات أحس بعض الأشياء خلاص الناس حطوها بشكل معين صعب يتغير.
اليوم شفت هذي الصورة لإيما روبيرتس وهي رايحة لعرض سلفاتوري فرغامو ريزورت 2012 بنيويورك.


شكل إيما مرة حلو مع هذا الفستان المخمل العنابي (الأغلب أنه فرغامو) مناسب لجسمها، مكياجها حلو، شعرها حلو، جزمتها حلوة، و الشنطة الكلتش "الصندوق" طالعة حلوة مرة مع اللبس. (بس) صيف و أحسه حر، و كأنها ما قدرت تتحمل للشتاء علشان تلبسه.
ما أعرف وش رأيي اللي بتلبس مخمل، بس أنا زي ما قلت لك أحس مرة حر. و أنت قرري بتلبسين مخمل زي إيما، أو لا.
نصيحة أخيرة، لو "لو" لبستي مخمل بالصيف، لا تلبسينه جاكيت أو تلبسين قطع كثيرة عليه، و حتى كيلون لا تلبسين، لأنه بيتحول بسهولة لبس شتوي مرة، و لا أظن أن شكلك بيكون حلو.