الثلاثاء، 28 يونيو، 2011

Statement Headwear

من فترة و أخوي الصغير كل شوي يجيني و يقولي تعرفين ذولاك الزرق (يحسب إني ما أعرفهم) سووا له فيلم 3D. طبعا بعد سؤال و جواب عرفت أنه "الزرق" هذولا هم السنافر.


اليوم شفت هذا الشيء، شيء ما أعرف إذا يسمى إيديتوريال أو إيش بس فيه "سنفورة" لابسة من ملابس خريف 2011. الشيء هذا مسويته هربر بازار و تلقون هنا الباقي.


مو أول مرة تسوي مجلة أزياء "إيدتوريال" شخصيات كرتونية، قبلها شفت إيدتوريال لسمبسونز، و مرة شفت إيدتوريال لشخصيات ديزني التقليدية: ميكي و ميني و دونالد و البقية ... على أنهم هم المصممين.

مو بس كذا، شكل المصممين بعد يحبون الشخصيات الكرتونية، مثل بمجموعة دي آن جي ربيع 2011 كان فيه تي شيرت عليه سنو وايت. مو هذي الفكرة اللي أبغى أتكلم عنها، بس يعني كذا "سالفة تجر سالفة". أخترت هذي من بين الصور الثانية لأن سنفورة لابسة شيء من أكثر الأشياء اللي أعجبتني من خريف 2011 و هي قبعة لانفين، مو بس القبعة هي الشيء الوحيد اللي عاجبني من هذي المجموعة.


الشيء الثاني اللي أعجبني بعد بالعرض نفس الشيء، قطعة أو إكسسوار للشعر، ما أعرف وشو بس كأنه ورق أو زهرة سوداء، كل الإثنين عجبوني، بس القبعة مشكلتي معها، المشكلة الأبدية، هي أنها ما تنلبس هنا، مع أنه عندي قناعة، إنه بنشوفها كثيييير بصور "ستريت ستايل".
الشيء الثاني حابته (ما أعرف كيف يركب) علشاني ماراح أواجه صعوبة بلبسة، و مع إيش ينلبس، و حبيته بعد لأنه ممكن يخلي شعر مسرح بشكل عادي جدا شكله مرة حلو.
تعليق بسيط، الفستان الأبيض و الأسود (يسار) هنا صورته كاملة، حلو مرة، و عندي إحساس أنه فيه أحد من السلبرتي راح يلبسه.