الاثنين، 27 يونيو، 2011

I ♥ 90's

ما أعرف وش شعوري تجاه ريانا (خصوصا ستايلها)، بس أعرف إني أحب ذكرياتي بالتسعينات خصوصا و إنها تقريبا الفترة الي عرفت فيها وش أنا جالسة ألبس أو وش أمي تلبسني. بعد بالتسعينات أعطتني أمي لقب أحتفظ فيه لنفسي لأنها تقول أني أحوس الملابس، بالتسعينات بعد قلت لخالتي و لعمتي بعد (عندي كثار) بس ثنتين منهم طلبت منهم إني آخذ ملابسهم لا كبرت، ما أعطوني شيء يوم كبرت، و لا أدري أساسا وش صار على أغلب ملابسهم اللي كانت تعجبني.
The 90's


Acne twist dress, £150
Zara heel pumps, $60
Jimmy Choo clutch bag, $1,295
Chan luu jewelry, $420

شفت الصورة اللي فوق لريانا أمس بعد واحد من حفلات الجوائز الإمريكية للموسيقى، و اللي ما أدري كم عددها، أو أصلا هم حتى يعرفون هذي الحفلات، و إلا فجأة يدق عليها مدير أعمالها و يقول لها فيه حفل جديد. ما علينا، بس لما شفت هذي الصورة لريانا، أعجبني شكلها مرة، فيه طعم تسعينيات بقوة، خصوصا الفستان الفضي هذا (ما أعرف من وين)، شكله بساطته، كلها تعطيه هذا الشعور، بعد ما أعرف ليه حسيت أنه كيري برادشو (جيسيكا باركر بسيكس آن ذا سيتي). 
المهم قررت إني أسوي سيت عن لبسها، أو لوك التسعينات هذا. أول شيء أخترت هذا الفستان من أكني، من فترة عاجبني خصوصا من ورا شيكوا عليه. 
بعد أخترت معاه هذا العقد الأحمر، لأنه من فترة طويلة من مجموعة Lanvin for H&M و فكرة إكسسوار أحمر عاجبتني. 
بغيت كلتش فضية مع اللبس، و كعب أسود ببوز (أعرف إن بعض الناس يسمونه كذا)، الكعب هذا أعجبني مرة، شكله حلو و غالي، مع إن سعره جدا معقول و من زارا، يعني لو عاجبكم شوفوا يمكن تلقونه بوحده من الفروع. الكلتش الفضية من جايمي تشو، شفتها ببوتيكهم بسنتريا قبل فترة، فيه وحدة ذهبية زيها، أظن كلتش زي هذي، ممكن تمشي مع أي لبس سهرة.