السبت، 16 أبريل 2011

The White Tee

أمس لما وقت زي دايم بصندوق البريد، لقيت شيء أسود مغطي، و قريت مكتوب بالأبيض Net-a-Porter.com المهم شوي لأكسر الصندوق من الحماس، و لما فتحته لقيت مجلة الموقع مرسلينها لي، و أنا ما طلبتها (شكرا يا نيت آي بورتيه) هذا اللي قدرتوا عليه P:.
مع أني مو مرة مع مجلات الأزياء (يعني مطبوعة) أحسها تشتتني بكبر و كثر صورها، بس شفت هذا الشيء و عجبني.


لقيت هذي الصفحة، طبعا هذي شكلها عقب ما قصصتها، بس هي (يعني الأساسية) بس مرسوم عليها هذي البنت و هي لابسة هذا التي، و حاوليها هذي الخيارات من التنانير. و أنا أخترت هذي.
قبل لا أدخل معكم بتفاصيل اختياري، التي شيرت الأبيض السادة، صار من أهم موضات ربيع و صيف 2011 و شكرا لمجموعة جيل ساندر (اللي بنظري أظن إنها أنجح المجموعات لهذا الموسم).

نرجع لخياراتي، أخترت هذي التنورة من روكساندا لينشيشلأن لونها حلو، و شكلها حلو، بالنسبة لي بتعطي التي الأبيض شكل حلو، صحيح مو عاجبتني يعني فوشيا على فوشيا بايخ شوي، بس لو كان عندي فلوس، راح زختار هذي الجزم من عليه، من زمان عاجبتني عزالدين عليه أحسها تحفة، و هذا الكعب الصندل الرمادي بيكون حلو مع اللبس.
 نجي للتنورة الموسكينو، ودي أقول للي سواها إحلف ... يعني ببساطة، ألقى تنورة زي هذي عند Forever 21، معقولة أدفع حوالي 4000 ريال على تنورة زي كذا؟ ما أدري بس فيه مثل يقول رزق الهبل على المجانين، ما سوو شيء زي كذا، إلا لاقين أحد يشتري.
التنورة جيل ساندر، حلوة نقشاتها بس طفشت من التنانير البنسل (اللي ناس يسمونها "سكني")، بالنسبة لي أفضل الشنطة اللي زي النقشات، يعني ممكن ألبسها مع اللوك هذا.
التنورة اللي من إيرديم حلوة، بس هذا الشكل مليته شوي، و بعد أحسه بناتي على ذوقي، التنورة مو موجودة إلا على أي نيت بورتيه الأمريكي.
التنورة اللي يمكن أختارها بعد تنورة روكسندا، هي هذي التنورة اللي من كريستفور كين، لونها حلو، و يكفي إنها دانتيل، بس خلاص إنا قررت إني أبغى روكسندا، يعني روكسندا P:.

شرايكم بهذا اللبس؟ يعني بس روحي لأقرب زارا خوذي تيشيرت أبيض، و ألبسي التنورة اللي تحبينها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق