الاثنين، 18 أبريل 2011

Praising America

الثلاثة أيام اللي فاتت كان فيه حفل غنائي بأمريكا بالهواء الطلق أسمه كوتشيللا ... المهرجان السنة هذي كان مكان استعراض للمشاهير علشان يورونا كيف يلبسون للمهرجانات.

من الناس اللي لي كم سنة أشوفهم، (يعني من زمان يستعرضون) كايت بوسورث.أنتم تعرفون إني أحب ذوقها، فلما أجيب صورة لها و هي لابسة لبس حلو، هذا مو شيء غريب.

كايت هذي المرة لابسة ما قل ودل :) ... لابسة شورت أوف وايت، و تانك من توب شوب عليه علم أمريكا.
أمريكا، و الأشياء الي تخص أمريكا (يعني غير العلم) مثلا ثيم الغرب الأوسط (رالف لورين) أو شيء مستوحي من الطبيعة الأمريكية (رودارتي) ... الجينز، البايسبول و قبعة الكاوبوي و الجلود. كانت كلها موجودة بعروض ربيع 2011

يمكن لعروض الربيع كانت أكثر الماركات اللي جابت أشياء أمريكية، هي الماركات اللي مو أمريكية. لكن بعروض الخريف 2011 زي ما راح أوريكم إن شاء الله، بتشوفون أنه أكثر المصممين الإمريكان مقدمين عروضهم بثيم أمريكي.


عروض الربيع من موسكينو إيزابيل مارني و بيلمان (من اليسار لليمين) كلهم كانت عروضهم أمريكية. لكن عروض خريف 2011 زي ما قلت لكم كان أكثر المصممين الأمريكان جايين بثيمات أمريكية.  


زي ما قلت لكم عروض الإمريكان لخريف 2011 كانت تقريبا بالمجمل عن أمريكا من ديان فون فورتسبيرق (يسار) للرودارتي (وسط) اللي كان العرض حقهم بين نساء 1800 و فساتين مطبوع حقول قمح ... أما بروينزا سكولير راحوا لأبعد من تاريخ أمريكا الأبيض و سووا فساتين و ملابس عليها نقشات هندية حمراء أو اللي يسمونها الحين أزتيك. 

فيه قطع كثيرة حلوة، من الجلد المشرشح للبالطوات الطويلة، الشيء الوحيد اللي ما اتجرأ أقتنيه هو شيد عليه علم أمريكا، مو لأنه حرام أو شيء ... بس كذا العلم الأمريكي يعطيني شعور مو مريح لأني أشوفه رمز للإمبريالية. 

أنتم وشرايكم بأمريكيا و هي داخلة بالموضة بقوة؟