الثلاثاء، 19 أبريل 2011

If I "wear" boy's

اليوم بعد راح أكتب عن شيء من مهرجان كوتشيلا، اللي خلص قبل أمس ... المهرجان غنى فيه كنيا ويست و طلعت هذي الصورة له. أول ما شفتها أعجبتني، بس ما فكرت أتكلم عنها، اليوم بعد ما وصلني إيميل من Mr. Porter قررت إني أكتب.


علشان أكون صريحة معكم ما أعرف عن كانيا إلا 4 أشياء:

أنه مهووس بنفسه
مهووس بالموديلز
يحب الفاشن، و يلبس زين
قد فشل تايلور سوفيت بالغرامي، ما أدري بجوائز الموسيقى الأمريكية

الأغنية الوحيدة اللي سمعتها له، كانت Amazing لأنها كانت على هذا الفيديو.
نرجع من جديد لكانيا ... بالحفل زي ما تشوفون طلع وهو لابس هذي البلوزة من سلين. مجموعة ربيع 2011 أساسا هي نسائية، و شفتها أوف رانواي على أكثر من وحدة، بس للحق ما كنت حلوة على أحد، زي ما هي حلوة الحين على كانيا.

ما أعرف وشو اللي خلاها أحلى عليه، ما أعرف السلاسل، أو الأساور أو الجينر، بس المهم طالعة حلوة، و لا فيها شيء بناتي أو "خكري" P:.

اليوم و أنا أشيك على إيميلي زي دايم، و زي دايم فتحت إيميل Mr. Porter، لأني زي ما قلت لكم حابة إيميلاتهم. الإيميل كان فيه الأشياء الجديدة اللي وصلت الموقع، و لا كان الإيميل مميز أو رهيب زي أكثر المرات، بس قبل ما أسكره، قلت أشوف وش عندهم جديد، و ببالي أقهر كنيا و ألقى لي شيء رجالي حلو، ممكن ألبسه (هذا ما يعني إني أشتريه) بس يكفيني الإستمتاع بفكرة إني أجمع لوك على بعضة.


ما خاب ظني شفت هذا القميص اللي على اليسار من قوتشي مجموعة ربيع 2011 لملابس الرجال، عجبني و حسيته يصلح، للشيء اللي ببالي (لبس رجالي لمرأة). كالعادة رحت أدور له شيء من تحت ... بالأول كنت أبغي تنورة قصيرة شامواه بني، بس لما شفت هذي التنورة الميدي الجلد من مايكل كورس بطلت عن الفكرة اللي ببالي و حبيت هذا الشيء معاها.

ما أعرف عن رأيكم بفكرة أنكم تلبسون ملابس رجالية، بس أنا كثير أسويها. لكن كيف تشوفون موضوع أنه رجل يلبس ملابس نسائية؟

هناك تعليق واحد:

  1. عجبني شكله مرة, ما يهمني البلوزة من كولكشن للنساء أو لا دام الجسم يشيل ويطلع حلو عليه.. أنا عني ما قد لبست ملابس رجالية بس أحب الفكرة ولا أمانعها أبداً.. ولا أشوف فيها شي لو يلبس رجل من ملابس مصممة للنساء بس يكون المهم مرتب ونظيف ولا يطلع اللوك "خكري"

    ردحذف