الخميس، 21 أبريل 2011

Redhead

أنا الحين أمر بمرحلة (مالي خلق شيء) إلا شيء واحد إني أسافر، و أنزل بمكان حلو، آكل أكل لذيذ ... و أرجع أنام من جديد :) بس ما هان علي إني أسحب على المدونة فقلت أحط شيء خفيف زي كذا.
قليل أتكلم عن الشعر، و صحيح أكره صبغ الشعر مو لشيء، بس لأني أكره شكله لا نزلت الصبغة، و أكره لما أجيب للكوافير صورة صبغة معينة، و يسوون لي شيء ثاني.


أولا أنا صحيح أستظرف درو باريمو، بس مو مجنونة فيها، يعني لا أتابع أي فيلم تسويه، و لا كل لبسها يعجبني.
الشيء الثاني: أعترف إني أحب الناس اللي شعورهم حمراء زي : أيمي آدمز و جوليان مور، و قليل قليل، من اللي شعورهم حمراء ما يعجبوني.
طبعا كون اللي شعورهم حمراء يعجبوني، هذا ما يعني إني مستعدة أصبغ شعري أحمر، لأسباب تتعلق بلون البشرة بشكل أساسي، بس لما شفت الصورة هذي لدرو باريمور (يمكن قبل أسبوع)، حبيت شكلها بالشعر الأحمر، و حبيت هذي الدرجة منه بالذات ... أحسها تلبق على مهرجانات الصيف ... و بعد حلوة للخريف (تراني مو من الناس اللي يحسبون كل فصل لازم لون الشعر يغير) بس زي ما يقولون just sayin'.
وش لون شعركم الحين؟ تحبين الصبغة أو لا؟ إذا تفكرين تصبغينه وش اللون اللي ببالك؟

هناك تعليقان (2):

  1. انا مثلك ما احب الصبغات لان شكلها يطلع شين لما تنزل
    خاصه الصبغات الي فرق كبير بين لونها ولون الشعر الاساسي

    بس لو فكرت اصبغ راح اختار اللون الي يجي كأنو مغبر اممم رصاصي ع بني ع اشقر ما اعرف اوصفه بس انه يحسسك انه طبيعي
    وما اتوقع ان في احد يظبطه ابدا

    مدونتك جميله مثلك (f) من متابعينك

    ردحذف
  2. أحب هذا اللون، أختي ودها تسوي شيء ري كذا ... بس على قولتك، ما فيه أحد بيضبطه و المشكلة أنه ممكن يسوونه، بس ما أعرف وش يصير تغسلين راسك مرتين و يقلب برتقالي، ما أعرف ليه ما يضبطون شغلهم؟!!

    أنبسط بقوة من تعليقات زي كذا، شكرا

    ردحذف