الثلاثاء، 18 يناير، 2011

Golden Globe: the winners list

أدري إني متأخرة شوي، و أنا أكتب عن القولدين قولب، بس المشكلة إني جالسة أفكر وش أكتب، و المشكلة الثانية هي إني أدور صور محترمة ...
و أخيرا بعد أكثر من 24 ساعة على الموضوع جتني الفكرة ... بشكل عام صراحة اللبس الحلو كان كثير، شي ثاني الوردي بعد كان موجود و كان بعد حلو بالحفل بس ما فيه أحد لبس دريك لام الي قلت عليه.
ما أعرف هذي أول مره، بس أنه هالمرة التريند شغال قوة، يعني اللون الأخضر، اللون الوردي، المينليزيم و الأكمام الطويلة ... من بين هذي الأشياء فضلت شيين الأكمام الطويلة، و المينليزيم.

Long Sleeves: Leighton Meester


ما أعرف أنا في طريقي لتقبل ليتين، و إلا هي المتعدلة ... بس ليتين من أكثر الأشكال الي أعجبتني بالحفل، و لا ترددت و لا دقيقة باختيارها للقائمة ... بفستانها المعدل الي من مجموعة بوربري قبل الخريف (خلوا أكمامه طويلة) و شنطتها الذهبية الي من إيف سان لوغان كانت قاتلة ... شعرها حلو، و للمرة الأولى أحب أختيارها للجزم بعد، ما قد تخيلت إني باحب شكل لون الجزمة و لون الفستان واحد، بس مشا مع ليتين ... أهم شي بلبس ليتين أنه يمثل موضة بتكون منتشرة بملابس الربيع لهدي السنة، و هي الأقمشة الشيفون المطبوعة.

Minimalism : Tilda Swinton 


أنا رسميا أحسد تيلدا سوينتين، ما أعرف ليه لو تلبس من أي ماركة، يطلع كأنه مصنوع لها خصيصا، الفستان من جيل ساندر مجموعة الربيع 2011. حركة القميص ينلبس لحفلة مو جديدة بالتسعينات شارون ستون لبست قميص أبيض مع تنورة من فيرا وانق للأوسكار، بس هذي المرة تيلدا لابسة لون ليموني مرة حلو (لابق على حماصتها) ... عجبني بعد لون الكعب إلي إن شاء الله يكون واضح هو لونه وردي كأنه حليب فراولة. أختي ودها تسوي زيها، أظن أن هذا اللوك ينلبس لسهرة فيه جرأة و يحتاج أتيتود علشان ما يصير اللبس المناسب، في المكان الغير مناسب. 

Underage: Justin Bieber 


ما قد خطر ببالي إني راح أكتب عن جاستين بيبر بهذي المدونة ... يعني كل الي أعرفه عنه baby, baby ... baby aaaah  ... بس أمس هو من أكثر "الرجال" الي أعجبني لبسهم، أعجتني التوكسيدو، و أعجبني أنه لابس معاهم سنيكرز (أظن أنهم من لانفين، أتذكر شي يشبه لهم). حلو أنه كل شي أسود و أبيض، الكرافاه، الجاليه، و الجاكيت ... و جتى السنيكرز . 
طبعا بتقولين مين ينافسه بهذا التصنيف، تصنيق (تحت السن القانونية)، تقريبا ما فيه أحد إلا وحده قدم معاها جائزة أفضل فيلم كرتون أسمها هايلي ستينفيلد (البنت ذوقها حلو، فيمكن تشوفونها بهذي السنة بالمدونة هذي).