الثلاثاء، 3 مايو، 2011

Sweater for MET Gala

هو فيه شيئين، يا أنا صايره نفسي خايسة على الأشياء، أو إن الأشياء صدق صايرة خايسة ... للميت قالا ما كانت الملابس خايسة، بس أقل من توقعاتي بعد.
للي ما يعرف الميت قالا هو معرض يسوونه كل سنة بعنوان معين بالفاشن طبعا، بمتحف الميتروبوليتان بنيويورك، و افتتاح هذا المعرض يكون فيه حفل يجيه سلبرتي من ممثلات موديلز و مصممين و محررين بمجلات الأزياء.
السنة هذي المعرض بعنوان "ماكوين الجمال المتوحش"، تكريم لألكساندير ماكوين.


من تابعت الميت قالا من أربع سنوات تقريبا، ما شفت عدد حضور قد كذا لا من سلبرتيز و لا من موديلز ... و على كثر الحضور، ما أحس إني انبسطت على أحد، يعني شيء يوسع لي صدري. كثير ملابسهم حلوة، بس اللي تعودته من الميت قالا أنه الناس تلبس ملابس أكثر تطرف، يعني ما تنلبس لأي مكان ثاني.
الصورة اللي فوق فيها وحدة من عارضاتي المفضلات بالوقت هذا هي أريزونا ميوز (يمين)، مع أنه عجبني مايك آب و شعر أريزونا إلا أنه اللبس ما عجبني كثير خصوصا زي ما قلت لكم من قبل أنه للقالا أنتظر شيد أكثر هبال. المرأة اللي على اليسار أثارت انتبهاي بهذي الصورة. أنا صراحة ما أعرفها من قبل، بس رحت أدور عليها و لقيت إنها المديرة التنفيذية لشركة جي كرو ...
اللي عجبني بهذي المرأة، أو جينا ليون إنها لابسة سويتير لسهرة ؟!!! و الحلو بعد إنها ما خلت الموضوع بايخ خصوصا مع المايك آب و المجوهرات و الإكسسوار، و أهم شيء التنورة الريش.
وش رايكم بالحركة؟ سويتير لسهرة؟ إن كنتوا التابعون الميت قالا مين أعجبكم؟ وش رأيكم

ناس ثانين كانوا جايين و أعجبوني بدرجات مختلفة. أدخلوا و شوفوا تراني معلقة :)