الأربعاء، 4 مايو، 2011

Missoni for Target

اليوم قريت هذا الخبر عن أنه تارقيت بتسوي تعاون مع ميسوني، يطلعون مجموعة بأسعار مقبولة ... الخبر فرحني مو لأنه ميسوني بس، لأنه تارقيت بالنسبة لي من أحسن الناس اللي يسوون تعاون مع ماركات كبيرة، و الأهم أنه أسعارهم صدق مقبولة، مو تجي بـ 200 دولار أو شيء زي كذا.


المهم هذا التعاون خلاني أتكلم عن شيئين ... الأول الصورة اللي فوق و هي من الحملة الدعائية لميسوني، و اللي اختاروا وجه لها ليتين ميستر. عجبني الكمباين مرة، النوعية هذي من التصوير تعجبني، علشان كذا أخذت الصورة و لصقت عليها شعار تارقيت.
متحمسة أشوف وش راح تارقيت يسوون، أو وش ميسوني راح يسوون لتارقيت، لأنه قلت لكم زيليون مرة إنه من أكثر الأشياء اللي شريتها و أحبها هي تنورة من رودارتي فور تارقيت، و الشيء الثاني، يمكن أي أحد مهتم بالفاشن، يفكر لو مرة يقتني شيء من ميسوني مو بس لأنه عندهم ملابس منسوجة كل العالم يعرفونها بشكل الزقزاق، بس لأنه قطعهم بالنسبة لي timeless يعني ما تحس إن موضتها راحت.


المهم هذي فرصة إني اتكلم عن مجموعة خريف 2011 لميسوني. المجموعة أعجبتني مرة، خصوصا ألوانها و نقشاتها ... صحيح أنه نقشاتها و ألوانها ما كأنها خريف و شتاء، بس أنا ما تشكل عندي هذي الأشياء، بس يمكنها فكرة من ميسوني أنهم يطلعون الشخص اللي يلبسها من جو كآبة الشتاء :) و اللي يخليني ما أهتم، أحس أنه أحسن الملابس اللي تقدر تلبسها أي وقت، يعني ألبس فوقها كم قطعة تصير للشتاء، ألبسها لحالها تصير للصيف.