السبت، 7 مايو 2011

I Wore a Kaftan .. Jealous ?

أسمحوا لي أرجع لكم للزواج الملكي .. مع إني أدري أنه طلع من خشومكم من كل جهة. من سواليف العالم، تيلفزيون، تويتر، مجلات و جرايد ... بس شفت هذا الشيء و بغيت أجيبه لكم.

الصورة فوق للولا سلمى زوجة ملك المغرب في الزواج، لولا لمحتها بالزواج على خفيف و من بعيد قبل ألبير أمير موناكو، و من بعيد حسيت أنه القفطان اللي لابسته شكله حلو ...
ما كتبت عنها مباشرة لسببين الأول إني ما لقيت صور حلوة، و الثاني أنا عندي مشكلة مع الأسر المالكة الغنية و شعبها مسكين تعبان، و المغرب وحده منهم. المهم قريت بجريدة ذا تليقراف عن أسوء من لبس للزواج، و أختاروا لولا سلمى ... صح تقهرني الناس اللي متنعمة و شعبها جوعان، بس هذا ما يعني أنه يخليني أكذب و أقول شكلها كان شين، لا شكلها حلو، و لبسها زي ما توقعت كان حلو، و عجبني مرة القفطان، ما قد شفت قفطان راقي كذا، لونه (ذهبي و وردي) و قماشته و تطريزه كله حلو ... و لولا لبسه معاه إكسسوار حلو، طبعا مع شعرها الأحمر (العلامة الفارقة).
المهم ذا تليقراف ما أعجبهم و تبريرهم تلقونه تحت الصورة: لا يجب على أحد أن يحاول منافسة العروس، حتى لو كنت أميرة المغرب.
بالنسبة لي تبرير سخيف، و ذكرني بعبارة تقولها أيمي بولر، أخترتها للعنوان، بس غيرت فيها شوى P:

إذا تبغون تشوفون باقي قائمة التنقد شوفوها هنا، صراحة فيه أسباب تضحك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق