الأحد، 8 مايو 2011

Two Models in Prom

مودي أرجع لأسطوانة الفقر بالأحداث اللي تمر فيها المدونة، بس بذات اليومين الأخيرات و الله ودي أكتب شيء ما ألقى، أنبش تنبيش، بس مو طالع معاي شيء ...
اليوم شفت هذي الصورة لكارلي كلوس (يمين) كارلي للي ما يعرفها عارضة أمريكية، وحده من المفضلات عندي، و الأهم أنها يمكن من أطول العارضات بالعالم، يعني ممكن تكون من أطول نساء العالم.


نفس الشيء على اليمين عارضة أمريكية ثانية إسمها لندسي ويكسون ... و كل الثنتين هذي صورهم بالبروم. بالوضع العادي ما كانت تعجبني لندسي، بس لما صورت مع بشر عاديين :) زميلاتها بالمدرسة، البنت طالعة شيء خيالي ما أعرف أوصفه الشيء الوحيد اللي جاء ببالي و أنا أشوفها بهذا الأزرق من جايسون وو: الحمد لله إني مو صديقتها :)، على اليمين كارلي مع صديقها من الطفولة زي ما يقولون، و هو الثاني وضعة مو طيب خصوصا مع فارق الطول، كارلي لابسة للبروم من كريستيان ديور (هي أساسا وجه الحملة الدعائية حقتهم) من مجموعة ربيع 2011 ...
ما فيه شيء معين ببالي، بس قررت إني أكتب عنهم، خصوصا أنه أختي بتتخرج من الثانوي هذي السنة، و أختارت لها لبس لحفل التخرج، تنورة خاطتها و توب من زارا، للأسف أختي مو موديل علشان تقدر تلبس لحفل التخرج فستان أقل توقع بيكون بـ 1000 دولار :)، ما يهم بس أنا أشوف إن شكلها بيطلع حلو :).
أما أنا فأساسا ما حضرت حفل تخرجنا، لأني كنت أعتقد إني too cool على خرابيط زي كذا D:.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق