الاثنين، 9 مايو، 2011

The Constance Billard School Collar *

أرجع لكم لقصتي الحزينة اللي اختصارها أنه فيه أوقات من السنة ودي أكتب شيء هنا بس ما ألقى. اليوم لما خلصت جولتي اليومية على مواقع الكلام الفاض (القوسيب) علشان أشوف لو فيه أحد لابس لبس يخليني أتكلم عنه ما لقيت، فقلت خليني أروح أشوف جديد بعض المواقع اللي تعودت أشيك على الأغراض حقتهم، أو شريت منها.
و رحت أشوف شارم أن شاين. بالمناسبة الأشياء اللي طلبتها منهم وصلت من فترة طويلة، كانت كلها كويسة، و تعاملهم جدا مريح، و متفهمين جدا.


من الأشياء اللي كانت جديدة عندهم، هذا العقد اللي على شكل قبة من إسحاق ميزراحي.أول ما شفتها عجزت أشيك على أي شيء ثاني، عيوني طايرة بس أقلب فيه، و أقرأ عنه، و أهم شيء اقرأ سعره اللي أبدا مو رخيص سعره بـ 25000 دولار يعني تقريبا حوالي 10,000 ريال و هو زي ما هو مكتوب بالوصف أنه كريستال، يعني لو شريتوه و على بالكم ألماس لا تحطونها براسي إني خدعتكم :). 
المهم من شفته زي ما قلت لكم اتشغلت فيه، و رحت أدور عليه بالعرض نفسه، لقيته بمجموعة ربيع 2011 زي مو موجود بالصورة اللي بالموقع هنا



زي ما قلت لكم من شفته أنشغلت، الله لا يشغلنا إلا بطاعته، و فكرت أسوي فيه شيء، طايحة فيه من فترة، وهو شيء ما أعرف أنا مخرفته أو أحد مسويه قبلي، المهم إني مسميته fashion DJ، و فكرته إني ألصق أشياء من عروض مختلفة على بعض و أسوي لوك كامل منها ... إن شاء الله بس يصير عندي مجموعة كاملة أوريكم إياها كلها، بس الصورة اللي فوق هذي آخر شيء سويته، و حطيت فيه العقد.

العنوان بايخ و لا له معنى صدقي مدرسة كونستانس بيلارد هي المدرسة اللي بقوسيب قيرل، و لأن لبسهم زي ما تخبرون مبالغ فيه، و لا جابه للمدارس، فأنا أتطنز و أقول إن هذي القبة تصلح لهم :)

وش رايكم بالعقد، و بعد باللوك؟