الجمعة، 13 فبراير 2015

Lady in Yellow

ما أعرف إذا قد صرحت بعدم حبي للون الأصفر (على الملابس)، و إذا كنت صرحت لكم، ما أتذكر كم مرة قلتها لكم هنا، ما يهم إذا كنت قلتها قبل أو لا، لأني بأرجع أقولكم، إني ما أحب اللون الأصفر، بس كل مرة (أو أغلب المرات) أشوفه على الريدكاربيت، يكون لبس مرة يعجبني، زي شكل ليا سيدو بهذا الفستان اللي تحت من برادا، بحفل البافتا قبل كم يوم. 

أعتقد إن كل الثلاثة فساتين اللي حطيتها تحت، قد تكلمت عنها قبل، ميشيل وليمز بفيرا وانق بأوسكار 2006، إيما ستون بأتلييه فيرساتشي أظن السنة اللي فاتت بفرنسا، و دايان كروقر بجوائز ساق أعتقد 2009 بفستان من جايسون وو. لكن ما يمنع إني أجيب أشكالهم مرة ثانية علشان ندرس الموضوع من جديد. 
على إنها كلها لها أكثر من سنة (طبعا إلا ليا)، إلا إنها كلها بالنسبة لي لو أحد منهم لبسها أمس بأحبها زي ما حبيتها قبل سنة أو قبل عشر سنين. لما جمعت الصور على بعض أعتقد إن السر دايم يكون بالروج الغامق (أحمر أو فوشي أو عنابي) و العيون بس ماسكارا أو روموش صناعية، الشعر يكون ريترو، و أعتقد بعد إضافة مهمة، الواحد لازم ما يخاف من إختيار مجوهرات تكون ذهب أبيض يكسر اللون الأصفر اللي مسيطر على كل اللوك. 
إلى الآن ما جربت الأصفر، ما عندي مناسبة قريبة ببالي ممكن تخليني أجرب الأصفر و أشوف يمكني كنت ظالمته، و مو بس يطلع حلو على الريدكاربيت، بس أكيد أول مناسبة تحصل لي، باحط هذي الطلات ببالي. 

أنتم وش رأيكم بالأصفر بشكل عام؟ و بشكل ليا بالبافتا بشكل خاص؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق