الخميس، 18 سبتمبر، 2014

Best of LFWSS15

صراحة عكس السنوات اللي فاتت هذي المرة لندن على الأقل من وجهة نظري، ما كان فيه عروض مميزة، لكن أعتقد كان فيه فساتين مرة حلوة، و أتمنى أشوفها على الريدكاربيت الفترة الجاية، لأني أحس إنها تستاهل أحد يعطيها وجه و حياة. ما علينا من الكلام الفاضي، هذي هي أحسن الملابس/ اللي ودي أو أحس إني أشوفها على الريدكاربيت. 


من أول الفساتين اللي أعجبتني من لندن، هو الفستان الأول (فوق يمين) من ماك كيو، عجبني أنه كأنه تغليفة هدايا قديمة، لونه عجبني، و عجبتني القطعة السوداء اللي على جمب، ما أعرف وش هي بالضبط، بس أحسها أعطت الفستان شكل، مع إني ما أتوقعها تلبسه، بس أتمنى أشوفه على نيكي ميناج. الفستان اللي بعده من إيميليا ويكستيد، ما أعرف ليه أحس بوبي دوليفان راح تلبسه. 
أعرف ثلاثة فساتين أوف شولدير!! الأوف شولدير مو جديد على الموضة، بس واضح أنه الحين مزاجي مرة. الفستان الثاني من اليمين تحت، من هولي فولتن عاجبني مرة، ودي أشوفه على لوبيتا، أحسه بيكون حلو مرة عليها. أما الفستان الأخير،  تحت، الأسود و الفضي من توب شوب يونيك، أحسه بيكون حلو على إيما واتسون أو كلوي مورتيز أو كايت مارا. الفستان الأبيض اللي فوق (أوف شولدير) من أوسمان، ودي أشوفه على أليكسا شونق، أما اللي تحته اللي من بيتير بلوتو (عاجبتني ألوانه مرة) ودي أشوفه على تيلير شلينق (من أورانج إز ذا نيو بلاك). 

أنتم وش رأيكم؟