الثلاثاء، 16 سبتمبر، 2014

Dark Summer

لندن ما أعرف كم صار له يوم، بس إلى الآن من وجهة نظري ما شفت شيء مثير من مصممين لندن. حتى اللي بالعادة أنتظر منهم شيء مثير. لو كنتوا متابعين من زمان (أسطوانتي كل مرة) بتعرفون إني "كنت" أحب كريستوفر كاين مرة، مو بالمواسم الأخيرة، ما أعرف ليه صرت أحس أنه ما عاد يهمه شكل الملابس، أهم شيء يكون شيء غريب. و كونه غريب ما يعني دايم أنه حلو. 


هذي المرة و أنا أقلب المجموعة ما حسيت إنها مثيرة أبدا (يمكن علشان الألوان)، يعني حطوا ببالكم إنه هذي الألوان اللي اختارها لملابس الصيف! لو ما كنت متابعة و أحد وراني هذي المجموعة، ببساطة بأقول إنها مجموعة خريف. حتى المرة الأولى و أنا أشوف الصور ما أثارني إلا فستان واحد (الأخير، يسار).  رحت آخر اليوم باشيك على المجموعة من جديد و أشوف وش أعجبني، انتبهت أنه فيه أشياء كثيرة حلوة، (إلى الآن أعتقد المجموعة مو مثيرة). لكن فيه ملابس كثيرة ودي أشوفها على الريدكاربيت، حتى لو كانت ألوانها غامقة. (ما أعرف كريستوفر قرر أنه يختار هذي الألوان لأنه السليبريتي ما عاد صاروا يقدرون ينتظرون لحد ما الملابس تنزل على الصيف؟). يعني أعتقد هذي المجموعة بنشوفها على الريد كاربيت طول الخريف و الشتاء هذولي. 
البدلة السوداء ودي أشوفها على جوليان مور، أو كايت بلانشيت، الفستان اللي عجبني أول مرة، أحسه بيكون حلو على لوبيتا أو فليستي جونز. الفستان الثاني من اليمين أحسه بيكون حلو على أليكسا شونق، مع إني أحس إنها بتلبس الأخير، لو لبست من هذي المجموعة. 

أنتم وش رأيكم بالمجموعة؟ أو بهذي الألوان للصيف؟