الأحد، 21 يوليو 2013

Flashback: Wet Lips

من فترة و أنا جاي ببالي روج رطب، ما أعرف كيف آصف لكم الفكرة، بس شيء يخلي الشفايف كأنه عصير. أعرف أنه إلى الآن كلامي "فاضي" و ماله معنى بس يمكن تفهمون بعد ما أحاول أشرح أحسن. و أنا جالسة أفكر إيش الروج اللي ممكن يعطيني هذا الشكل، تذكرت هذا العرض من فالنتينو، و قررت أشارككم بالذكرى هذي (لو ما عندكم مشكلة). 



أعتقد بألفين وستة (مو متأكدة ستة أو سبعة) كان زواج بنت خالتي، أظن هذا أول زواج بحياتي خططت له كل شيء، من اللبس للمكياج. فستاني خطته زي هذا الفستان من إيلي صعب أوت كتور. كان عندي قماش ساري، و قررت إني ما أخيطه أي شيء هندي، لأني أعتقد بيصير شكلي كأني حفل تنكري، فقررت إني أخيطه زي هذا الفستان، و لأن الفستان كان فيه شوي "فوشي" أعرف إني قلت لكم إني ما أحب هذا اللون، بس كان حلو، و بس على الأطراف :). أخترت إني أسوي مكياج يشبه اللي بالعرض هذا من فالنتينو، أعتقد نه كانت أول مرة لي أشتري مكياج حقيقي (غير أرواج نود من بودي شوب). 
أتذكر إني شريت قلوس من قيلران يشبه اللون اللي على العارضة (القلوس الأول و الأخير) و شريت كحل ذهبي من مايك آب فوريفير. الحين و أنا أرجع مرة ثانية و أشوف اختياراتي، أعتقد إنه إلى الآن حلوة (يمكن الفستان الحين مو ذوقي، بس أعتقد أنه ما زال حلو). المكياج بالنسبة لي حلو مرة، و إلي الآن أظنه حلو (كبروا الصورة و شوفوا الهاي لايتير كيف مستخدم، و الكحل الذهبي أو الشدو الذهبي مو بس محطوط على الجفن و بالزاوية الداخلية للعين، بعد محطوط شوي منه على شفايف، أعطاها هذا الإحساس الرطب اللي أقولكم عنه. 

أنتم وش فيه من ذكريات الملابس و المكياج عندكم؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق