الخميس، 18 يوليو 2013

Summer Essential: Chandelier Earrings

قد قلت أكثر من مرة إني (أنا لنفسي) ما أحب أتعب بلبس كل يوم (دوام، سوق، مطعم، سفر) أحب ألبس اللي يريحني و اللي ما أحس آخر اليوم إني بأموت من التعب، وودي أرجع البيت بس علشان لبس موب مريح. أستوعب مستوى معين من "التكشخ" يعني لبس حلو بس مريح، نظارات حلوة، مجوهرات حلوة بس خفيفة.
شيء ثاني لو سألتوني شو قطعة المجوهرات اللي أعتقد إنها فعلا تفرق بالشكل، و إذا تبغى شيء يغير شكلك من شكل "مو مهتم" أو "مو مرة حلو" لشكل حلو، بالنسبة لي حلق حلو و مناسب. 



الأسبوع اللي فات شفت صورة لنتالي بورتمان تتمشى و لابسة حلق طويل، ما أعرف وش ممكن يسمى بالعربي، بس بالإنجليزي أسمه شاندلير. المهم بعد ما شفت الصورة خلتني أدور على حلق زي هذي الطريقة، لأني أظن أنه زي ما قلت لكم يمكن يحول لوك عادي للوك حلو (على الأقل كذا أعتقد) خصوصا بالصيف، لما ما تبغين تلبسين لبس ثقيل أو قطع كثيرة، ممكن تلبسين حلق زي هذا مع شعر مرفوع بفوضوية، و أظن شكلك بيكون مرة حلو (يصلح حتى لمناسبة بسيطة النهار، مع فستان صيفي خفيفي). 
كل الأسبوع اللي فات و أنا أدور صورة أحسن لنتالي، و خيارات حلق تكون أكثر، و لو حصل أرخص، بس هذا اللي طلعت فيه. 
1. رقم واحد من أيسوس، هو أرخص واحد (قلت لكم لما دورت ما حصلت كثير مع إني كنت أظن بألقى اللي ببالي بكل مكان) سعره تقريبا 250 ريال. 
2. من لولو فروست تقريبا ب 337 ريال. 
3. من إيام باي إيلينا ماركي ب 15018 ريال تقريبا. 

أعرف إن كلهم صفر، أحب الذهب الأصفر و المجوهرات الصفراء أكثر من الأبيض، لكن فعلا تحمست أشوف لي حلق كذا شكله قبل لا يخلص الصيف.

* بالنسبة لي ما فيه شيء أسمه Summer essential أو أي كلام فاضي زي كذا، لأنه ما أعتقد أنه فيه أي إكسسوار أر لبس مهم لدرجة ممكن أقول عنه essential. بس يعني لأنهم يكتبونه قررت أكتب زيهم (أعرف إمعة). 

icon

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق