الثلاثاء، 7 مايو 2013

Wrong Theme

تعرفون أنه لما يصير حدث زي ميت قالا، لازم أفصفصه فصفصة (متى تحصل فرصة زي كذا) شيء أقدر أتكلم عنه كثير. و ما أقول ما لقيت موضوع أتكلم فيه. 
زي ما قلت لكم عنوان المعرض اللي افتتح أمس كان: بنك من الفوضى للخياطة الراقية. ما كنت عارفة إذا مطلوب من الحاضرين يلبسون بنك، بس خواتي قالوا لوي أنه من مقابلات شافوها، يبدو أنه مطلوب من الحاضرين لبس ثيم بنك. شخصيا ما عندي مشكلة مع اللي ما لبسوا بنك، بالعكس بالنسبة لي أفضل من اللي بالغوا بتطبيق الثيم، لأنه بالنهاية مو حفلة تنكرية. 

صحيح فيه ناس ما لبسوا بنك زي ما قلت لكم، و قلت لكم ما عندي مشكلة مع هذولا، مشكلتي مع اللي لبس بثيم، بس ثيم مختلف. ليلي ألدريج، ماري كايت أولسين، قوينث بالترو و آبي لي كلهم كانوا موجودات، و كلهم أعطوني شعور تسعينات بداية الألفية مو بنك. 
قوينث بفالنتينو حسيته شيء يشبه لبس لبسته للأوسكار 2002، ليلي آلدريج و آبي لي كيرشو، أعتقد أنه لو سويتوا بحث على فساتين التسعينات هذا الشكل من الفساتين أول شيء بيطلع لكم. أما ماري كايت أولسين بفستان فينتاج شانيل و روب بفرو (واضح أنه فينتاج بعد)، مع تسريحة شعرها حسيته لوك يصلح لداوسن كريك. 

أنتم وش رأيكم بالأربعة هذولي؟ و مين بنظركم كان أسوء من لبس؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق