الجمعة، 24 مايو، 2013

Animal Prints: Two Different Ways

قبل يمكن ثلاثة سنوات (أقل أكثر) طلعت أوليفيا باليرمو على العالم، ببرنامج كان المفترض أنه يبرز وتني بورت بعد ما خلص The Hills. المهم ذاك الوقت و لسبب ما أعرفه كنت ما أحب أوليفيا باليرمو، لا تفهموني غلط إلى الآن ما تعجبني P: بس ما أكرهها زي ما كنت أكرهها بذاك الوقت.


الصورة اللي على اليسار لأوليفيا أمس بكان بمزاد خيري للإيدز، أوليفيا بالحفل كانت لابسة لروبيرتو كافالي تقريبا فستان كلاسيكي لكافالي مع طبعات الفهد هذي و فتحات الفستان اللي من كل جهة. الصورة اللي على اليسار من أول الصور اللي شفتها لأوليفيا بمناسبة، و آتذكر إني كرهت شكلها هنا بطريقة عنيفة P:. اليوم لما شفت هذا الشكل لأليفيا (يسار) اللي ما قد شفتها فيه (كأنها وحدة من عارضات فيكتوريا سيكريتز). مع إني بالعادة أكره الشكل هذا يمكن لأن أوليفيا ما حاولت تطلع فيه "مثيرة" (المكياج و التسريحة) تاركتهم "راقيات"، المهم لما شفت هذا الشكل و لا كرهته تذكرت الصورة اللي على اليسار و تذكرت إنها كانت لابسة طبعات فهد بعد و إني كرهته مرة فقررت أروح أشوفها مرة ثانية. الصورة اللي من 2010 كانت أوليفيا فيها لابسة فستان تقريبا بنفسجي بطبعات فهد من بنسوني، أتذكر إني كنت كارهة كل شيء باللوك هذا، و خصوصا الحزام (إلى الآن مو عاجبني، بس فكرة طبعات فهد بألوان مختلفة تلبس مع بعض عجبتني الحين). باللوك اللي على اليمين "كلاسيك" أوليفيا، بإكسسوارات "ملفته" و فستان مايكرو، و الصورة اللي على اليسار أوليفيا (ما أعرف الجديدة أو بس ليوم واحد) بفستان بفتحة طويلة، و إكسسوارت تقريبا نفس ألوان الفستان. بس كلهم طبعات فهد. 

أي أوليفيا أعجبتكم أكثر؟ و بأي شكل تحبون تلبسون طبعات الفهد (ملونة و غريبة) أو على طريقة كافالي و عارضات فيكتوريا سيكريتز؟