السبت، 25 مايو 2013

If I Were A ... Thief

يوم و يخلص مهرجان كان، بالنسبة لي ما أعتقد أنه كان مثير من ناحية "الفاشن"، ما أعرف عن الأفلام (هذا الجانب الأهم) لكن كان دايم مكان لأستعراض أحسن الملابس و المجوهرات (كأنه أوسكار يجلس عشرة أيام) :).  
بالكلام عن المجوهرات، يمكن من أهم الأشياء اللي تميز هذا المهرجان عن باقي المهرجنات السينمائية، هي قطع المجوهرات اللي توجع القلب فيه. و بحالة مهرجان هذي السنة، تثير شطارة الحرمية :). 


السنة هذي انسرقت مجوهرات من المهرجان مرتين، المرة الأولى من شوبار انسرقت مجوهرات بقيمة 1.4 مليون دولار. و المرة الثانية عقد ألماس من مجوهرات دي قريسونو بقيمة 2.6 مليون دولار. لو كنت حرامي مجوهرات (أحس أختي بتنبسط على الخبر اللي كتبته قبل، لو ما كانت تدري عنه). المهم لو كنت حرامي مجوهرات، و كنت بكان، بتكون القطع اللي فوق هي القطع اللي باسرقها، ما يهمني سعرها يكفيني شكلها :). 
أول قطعة أثارتني هي العقد "الثعبان" اللي على جيسيكا بيل، من الأشياء اللي بعد عجبتني مرة حلق نيكول كيدمان، (أحب المجوهرات اللي فيها طعم أنتيك). حبيت بعد الحلق الأخضر اللي على كريستين سكوت توماس، أعتقد إنها أقنعتني أنه حلق بحجر أخضر قطعة مهمة بصندوق مجوهرات أي مرأة (لا تصدقوني، ما فيه شيء مهم:)). لكن فعلا لو كنت تدورين حلق فخم ممكن تلبسينه مع أكثر من لبس أعتقد أنه حلق بحجر أخضر هو الحلق اللي بيخلي كل شيء حلو (أعتقد أكثر من حلق بألماس). 

إذا كنتوا متابعين المهرجان، وش أكثر قطع المجوهرات أعجبتكم؟ أو حتى من القطع اللي أنا حاطتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق