الاثنين، 27 مايو، 2013

Samples #2

مرة ثانية مع واحد من العينات اللي جربتها الفترة اللي فاتت، هذي المرة شيء له دخل بالعناية بالبشرة، بعد السعر هذي المرة عالي (أعتقد أعلى من سعر الشامبو). 

أولا خلوني أقولكم إني بعد كل هذي السنوات إلى الآن مالقيت المرطب اللي أعتقد أنه هو المرطب المناسب اللي يستاهل أرجع له من جديد. 

First Aid Beauty Dual Repair 
Face Cream deluxe sample

من الخيارات اللي طلعت لي بوحدة من المرات اللي جيت أشتري من سيفورا و خيروني وش أبغى من العينات، شفت هذا الكريم من فيرست أيد، و قررت إني أجربه، خصوصا إني شفت و قريت كثير من المدونين (بالتجميل) يمدحون بهذي الماركة و كريماتها. 

أولا خلونا نتكلم عن عن العلبة، العينة اللي أخذتها عبارة عن علبة بغطى صغيرة، أعتقد حجمها مناسب مرة للسفر، أو أنك تحطينها بالشنطة و تنقلينها أو تنقلها معك وين ما كنت. لكن للحجم الأصلي أعتقد إن العلبة مو مناسبة (نفس الطريقة تفتح الغطاء على علبة) بالعادة ما أحب المنتجات اللي تفتح بهذي الطريقة، أولا ما تعرفين كم كمية أخذتي، معرضة أكثر إنها تنكب و غير كذا أقل تعقيم، فممكن لو كان باليد شيء ممكن يسبب حساسية للبشرة و استخدمت الكريم كل الكريم بيتلوث. 

نجي الحين للإستخدام، استخدمت الكريم تقريبا لشهر، أقدر أقول أنه كان مرطب جيد، مرة خفيف، يعني ما يترك أثر زيت على وجهك، لكني ما أعتقد أنه يفرق كثير عن المرطب اللي استخدمه الحين (استخدم سيمبل) الشيء اللوحيد اللي يختلف فيه (بالنسبة لي) هي السعر سيمبل تقريبا ب 10 دولارات، و فريست أيد ب 44 دولار. 

من الآخر ما أعتقد إني ممكن أشتري الحجم الأصلي، لأني ما شفت شيء مختلف عن مرطب يباع بالصيدلية ب ربع السعر.