الثلاثاء، 28 مايو 2013

Blossom

تعرفون إني أحب ملابس الرجال على البنات. بعد أحب العكس، طبعا بحدود لكل الإثنين (أحب التخليط). من سنة أو أكثر أشوف بقسم الملابس الرجالية عند توب مان و ريفير إيلاند ملابس عليها فلورال. حبيتها كثير، لكن أعرف على الأقل الرجال اللي أعرفهم ما راح يلبسونها، علشان كذا ما حاولت أتعب نفسي و أقنعهم (ما أعرف مين اللي قرر إن الفورال للنساء بس). حتى الرجال يحبون الورود.

Floral


قد قلت لكم بعد إني أحب إيميلات مستر بورتيه. قبل فترة وصلني إيميل منهم عن لبس الشورت للصيف. أتذكر أنه واحد من الإقتراحات عجبني، لأنهم مع الشورت ملبسين العارض قميص فلورال، و كنزة، القميص و نقشات الفلورال بس طالعة من تحت (يعني ما دخل القميص جوا البنطلون). أعجبتني الفكرة، و حسيت إنه الطريقة الوحيدة اللي ممكن رجل ذوقه "تقليدي" يلبس طبعات فلورال. 
اليوم وصلني إيميل من مستر بورتيه بعد، عن مجموعة خاصة سواها لهم راف سيمنز. المجموعة مرة حلوة، لكن تقريبا كلها فلورال. قررت إني آخذ هذا القميص، و أنسقه، و أهم شيء أسوي الفكرة اللي عجبتني قبل عن كيف ممكن يلبس الفلورال.

أعتقد الطريقة هذي باللبس مو بس تصلح للفلورال، تصلح لأي واحد يبغى يبلبس قميص عليه طبعات (بيزلي، أزتيك ... ) بس ما يرتاح أنه يلبس شيء ملون كذا.