الجمعة، 5 أبريل 2013

Like a Pro

ما آعرف كم مرة قلت لكم إني ما أعرف (أو ما أشتهي) أسوي أي شيء بشعري. كل اللي أسويه، أغسله، أنشفه، أمشطه، و خلاص خلصت القصة. هذا ما يعني إني ما ودي شعري يصير بأشكال ثانية، كل الموضوع إني ما أبغى أتعب نفسي.


من فترة  و أنا أدور لي أسلوب أسهل إني استشور فيه شعري. شريت فرشة غريبة شوي، باوفر عليكم شرحة، كنت ودي أستخدمه للإستشوار، و لأني أساسا ما أعرف أمسك مجفف الشعر (حركة المجفف بيد و الفرشة بيد)، لقيت عذر بأن المجفف حقي صار يطلع هوا ضعيف، و لا جربته غير مرة ووقفت.
بالصدفة كنت أشوف مقطع على اليوتيوب و شفت وحدة تستخدم هذا الإستشوار أسمه Infiniti Pro by Conair Spin Air Rotating Styler (أعرف أسمه طويل، بس هذا الاسم اللي راح تلقونه فيه). المهم إني تحمست له شوي، خصوصا أنه ما عندي استشوار و لا أيرون و لا كلرلينق أيرون و لا شيء، ما عندي إلا مجفف هواه صار ضعيف. عرضته على أختي بس ما اتحمست للفكرة لأنه ينفش الشعر (أو يعطيه فاليوم بمعنى أكثر دقة)، و أختي ما تبغى شيء زي كذا، لكن للسبب هذا أنا كنت متحمسة له، لأن شعري يلصق على طول بالاستشوار.
أول مرة كنت باجربه شفت هذي الصورة لداريا ويبري لحملة حقت سيلين لمجموعة صيف 2013، و قبل ما أجربه تمنيت إن شعري كذا يصير، و مدون ما أسوي شيء يتعب، بس غسلت شعري "أكيد" بشامبو ترازمي بلاتينيوم سترينقث، و استخدمت كوندشنير، ثم بعد ما نشف حطيت شوي من زيت أرغان هذا علشان يحمي شعري من الحرارة، و من دون ما أبالغ شعري صار كذا شكله.

إذا مهتمين فيه، سووا عليه بحث باليوتيوب، و هنا تلقونه عند أمازون. بس علشان أكون واضحة معاكم شعرتي دهنية و تميل للخفيفة فيمكن ما تطلع النتايج على شعرك مثل اللي طلع لي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق