الاثنين، 8 أبريل 2013

90's Kid

من زمان ما كتبت عن فيلم، أو كذا أحس. بشكل عام أحب الأفلام، و بالخصوص أفلام الكرتون اليابانية أو أفلام ميازاكي ... اليوم شفت فيلم مع أختي (كان من زمان ودي أشوف فيلم كرتون ياباني). المهم، الفيلم اللي شفته اليوم اسمه Whisper of Heart. الفيلم قديم (من التسعينات). الفيلم غير أنه لطيف، ممكن تشوفون فيه لبس التسعينات و حتى الشعر (بذات على الأم).


Whisper of the Heart



Topshop / MSGM / Happy Socks socks / J.Crew sneaker / Private Stock distressed leather backpack

لأني أعتبر نفسي طفل من التسعينات أقدر أقول أنه لبسي لما كنت صغيرة كان يشبه كذا (من الصور)، صحيح إني ما كنت راضية عن لبسي (كنت أحس أمي تهينني و تلبسني ملابس أطفال و أنا كبيرة). لكن ما دامت ملابس التسعينات خصوصا القورنج راجعة موضته، و الفيلم زي ما قلت لكم بالتسعينات عن بنت بالمدرسة، قررت أني أختار ست فيه من لبس التسعينات و أحسه لبس طلاب. 
ما فيه شيء كثير ينشرح بالسيت، كله واضح بس حبيت أختار مع الملابس سنيكرز لأني من فترة أفكر فيها، و لأن بالفيلم تلبس جاكيت بمبر و لأني أحب جاكيتات البمبر قررت أحطه بالسيت، طبعا ما دامه لبس مدارس (أو مستوحى منه)، أكيد فيه لازم شنطة باك باك. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق